الجمعة، 4 أبريل، 2014

الشاي الأخضرأفضل علاج لتجاعيد الوجه أكتشف كيف

 




الشاي الأخضر أفضل علاج لتجاعيد الوجه !

يقول خبراء الصحة والجمال انه يمكن للمرأة ان تضفي المزيد من الرونق والصفاء وحيوية الشباب على وجهها بدون الحاجة للجوء إلى عملية جراحية لتحقيق هذا الغرض .

والشاي الأخضر نبات شرقي معروف كشفت العديد من الدراسات الحديثة مميزاته العلاجية المذهلة كدعمه لجهاز المناعة في الجسم مثلاً .

كما كشفت الدراسة التي نحن بصدد الحديث عنها وقايته لبشرة الإنسان من التلف .

لازالة التجاعيد ، تناولي كأساً من الشاي الأخضر على نحو يومي حيث ان له مزية خاصة في محو التجاعيد عن وجهك .

كما يمكنك إعادة الشباب إلى بشرتك باستخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الشاي الأخضر الذي بات موضع اهتمام جميع شركات التجميل الشهيرة في العالم .

ويقول الدكتور ستيفن هسو ، المتخصص في مادة الأحياء بكلية الطب في جورجيا ، والباحث المشهور بتعمقه في أبحاث الشاي الأخضر : « ان الشاي الأخضر لا يقي خلايا بشرتك من الاجهاد اليومي فحسب ، بل انه يساعد على توليد خلايا جديدة .

فقد اكتشفت سمة فريدة يتميز بها الشاي الأخضر تتمثل في وجود مادة تسمى ( EGCG ) Epigallocatechin Gallate وهي عبارة عن مادة تقي خلايا البشرة من التأكسد » .

وأضاف الدكتور جون وايزبيرغر من الجمعية الصحية الأمريكية في فالهالا بنيويورك قائلاً : « يساعد الشاي الأخضر على انسجام وتنشيط الأوعية الدموية ، لا سيما الأوعية الشعرية التي تغذي البشرة بالدم » .

فعندما تتحسن الدورة الدموية في البشرة ، يصل المزيد من الأوكسجين إلى خلايا البشرة وتمتلئ التجاعيد به كما جاء على لسان الدكتور وايزبيرغر .

وأضاف وايزبيرغر « يحتوي الشاي الأخضر على مواد كيماوية تسمى البوليفينول polyphenol لديها القدرة على حماية البشرة بقوة أكثر من مواد منع التأكسد الأخرى » .

ذلك ان الشاي الأخضر يحتوي على مواد لمنع التأكسد تمنع حدوث التجاعيد التي تسببها الجذور الحرة وتقضي على المواد الكيميحيوية الضارة التي يسببها الاجهاد والتدخين وأشعة الشمس كما قال بعض الخبراء .

وقالت مغنية الأوبرا العالمية الرشيقة دينيس أوستن : « لم أومن بشيء في حياتي إيماني بفوائد الشاي الأخضر .

فقد لاحظت يوماً كثرة التجاعيد في وجهي بدرجة اطارت النوم من جفوني .

وهداني بعضهم لأجرب الشاي الأخضر .

فبدأت بالفعل في شرب الشاي الأخضر ، واستخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الشاي الأخضر .

وكانت النتيجة عجباً .. فقد اختفت التجاعيد عن وجهي تماماً في غضون أيام قلائل ، وبدت بشرتي أكثر شباباً »

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد