الأحد، 23 فبراير، 2014

تصرفات غير طبيعية يفعلها الرجل ليجذب انتباهك

 

 

 
لا تستغربي إن أحضر لك زوجك بعض الزهور أو أكثر من إرسال صوره وهو مريض، فكلّ هذه الأفعال يقوم بها الرجل ليلفت إنتباهك إليه،
 
ويبقى هو المحور الأساسي في حياتك! وبالفعل، يعترف الكثير من الرجال ببعض الأفعال التي يقومون بها ليجذبوا الأنظار إليهم، وخاصةً زوجاتهم، إليك بعضاً منها.
 
- يتصرّف كالمهرّج:
وهذا تصرّف يتميّز به أغلب الرجال، فهم يعرفون كيف يبتكرون الطرق التي من خلالها يبعدون الملل عن زوجاتهم؛ فيخلد مثلاً إلى الفراش بلباس السهرة، أو يقدم لها الطعام مستعيناً بأداة التزلج، وبالطبع ستزيد هذه التصرفات من إضفاء جو المرح داخل المنـزل.
 

- يرتدي ما تحبّين:
إعرفي أنه يتوق للفت إنتباهك عندما يرتدي القميص الذي اشتريته له حتى لو لم يعجبه أو أن ألوانه زاهية؛ وكذلك الأمر عندما يضع عطرك المفضّل عندما تتناولان العشاء خارج المنـزل.
 
- يتجاهلك:
غالباً ما يتحلّى الرجل بحس الفكاهة ويرغب بممازحة زوجته من وقتٍ إلى آخر. من هنا، يدّعي أحياناً أنه لم يلحظ وجودها أو يتجاهلها بطريقة لطيفة. وبذلك، يريد أن يجذب إنتباهها.
 
 

- يمازحك في الأوقات الحساسة:
عندما تشاهدان فيلماً مؤثّراً، يبدأ بإصطناع البكاء عند المشاهد المحزنة، ساخراً منك لأنك تبكين فعلاً عند مشاهدتها؛ وذلك ليخلق جوّا من المرح ويلفت نظرك إليه..

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد