الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2013

بالصور : كيف نزيد من الطول بشكل طبيعي ؟

 
 
 
   
 
يلجأ الناس إلى المنتوجات الكيمائية  المتنوعة والمختلفة لزيادة طولهم وطول أولادهم.
إلا أن أفضل الطرق  لزيادة الطول هي تلك الطبيعية  والمتمثلة   بالتمارين الرياضية وبتناول الطعام المغذي المساعد على زيادة الطول.
الجمع بين أتباع نظام غذائي صحي والتمارين الرياضية هو أهم عامل مساعد لزيادة الطول. من المعروف أن جسم الإنسان يتوقف عادة عن النمو بعد الواحد والعشرين  من العمر. لأولئك الذين هم دون الحادية والعشرين  ويرغبون بزيادة طولهم . 

 هذه لائحة بأفضل الطرق الطبيعية لزيادة الطول:
1 – الوثب على الحبل :إنه تمرين يساعد على تحسين  الدورة الدموية  ونمو عضلات الجسم. إنه واحد من التمارين البسيطة التي  تساعد على زيادة الطول.

2 – الكالسيوم المرجاني : إنه أنقى أنواع الكالسيوم ويستخرج من الشعب المرجانية . يساعد على زيادة النمو وكثافة العظام.

3 – الركل بالساقين : إنه من التمارين التي تساعد على  نمو الأجزاء السفلى من الرجلين. إضافة إلى أنه تمرين حيوي في  فنون الدفاع عن  النفس.
4 – فول الصويا - غني بالبروتينات ويعزز نمو العضلات.
5-  التمدد العمودي:  قف مستقيما  على أصابع قدميك, وارفع يديك بقدر ما تستطيع إلى ما فوق الرأس. تمرين يساعد على  تمدد  ونمو عضلات الجسم.
6 - البروتينات الحيوانية:  لحوم الدجاج والبقر وغيرها من مثل هذه البروتيناتة الحيوانية تساعد على نمو العضلات. وهي أفضل  مصدر للبروتينات الخام  المطلوبة  من أجل نمو العضلات.
7 – ممارسة االيوغا بوضعية الكوبرا: تمرين يشبه أفعى الكوبرا وهي ترفع  رأسها. استلق على صدرك على الأرض ثم  إبدأ برفع القسم الأعلى من الجسد إلى أقصى حد يمكنك فعله. تمرين يساعد عضلات القسم العلوي من الجسم على التمدد والنمو لفترة أطول .
9 – البيض: يحتوي بوفرة على الكالسيوم والبروتينات والفيتامين دي  D وكل هذه المغذيات الثلاث تساعد على زيادة الطول.
10 -  التدلي عامودياً: تمسك بقضيب مستقيم وتدل منه عاموديا فهذا يساعد على زيادة
.الطول
 . ممارسة هذا التمرين في الصغر يساعد على نمو الحبل الشوكي والعمود الفقري

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد