الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2013

أطعمة تضعف الرغبة للرجال

أطعمة تضعف الرغبة للرجال

8 اطعمة تقلل من الرغبة الجنسية للرجال
زيادة الرغبة لدى الرجال من الامور المهمة للعلاقة الزوجية الناجحة وكما ان هناك اطعمة لزيادة الرغبة للرجال ،هناك بعض الاطعمة التى تقلل من الرغبة للرجال وتؤثر على الصحة الانجابية لديهم ويجب الحد من تلك الاطعمة ومن اشهرها التالى :
المحليات الصناعية
تعتبر المحليات الصناعية وسيلة لإنقاص الوزن والاقلال من السكر وتحتوى على مادة الأسبارتام، وهو المكون الذي يؤثر على هرمون السعادة في الجسم والذي بدونه تقل الرغبة الجنسية ويتعكر المزاج. ليس هذا فحسب، فالأسبارتام له آثار جانبية أخرى أيضا، مثل الصداع، والتهيج، واضطرابات القلق والأرق.
الجبن كامل الدسم
منتجات الألبان الموجودة في الأسواق هذه الأيام ليست طبيعية كليةً. منتجات الألبان عالية الدسم، مثل الجبن يمكن أن تسبب الكثير من الضرر لجسمك فالاستهلاك المفرط لهذه المنتجات يحفز تجمع السموم في الجسم، وهذه السموم تؤدي الى خفض انتاج الهرمونات الجنسية مثل الاستروجين والبروجسترون والتيستوستيرون.
الشيبسى
تحتوى رقائق البطاطا على الكثير من الدهون الضارة والتى تؤثر على تكوين الحيوانات المنوية للرجال وتقلل من الخصوبة .
القهوة
كثرة تناول القهوة يوميا تزيد من التوتر وتزيد من افراز بعض الهرمونات مثل هرمون الكورتيزول، الكثير من الكافيين يمكن أن يسبب التوتر والاختلالات الهرمونية وخاصة الهرمونات الجنسية.
فول الصويا
فول الصويا هو بديل صحي جيد للحوم. ولكن، فول الصويا يحتوي على مادة تسمى فيتويستروغنز والتي تتنافس مع هرمون الذكورة. وهذا يسبب مشاكل الخصوبة، وظاهرة نمو الثدي عند الذكور وفقدان شعر الجسم. لذلك يفضل ألا يتناوله الرجال.
المشروبات الغازية
تسبب المشروبات الغازية الكثير من المشاكل الصحية مثل السمنة وتسوس الاسنان وعسر الهضم والانتفاخ وتؤثر بشكل غير مباشر على جودة الحيوانات المنوية .
الوجبات السريعة
الأطعمة المقلية، مثل البطاطا المقلية والبرغر، تحتوي على الدهون المهدرجة التي تخفض مستويات هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة، ويمكن أيضا أن تؤثر على الحيوانات المنوية لدى الرجال.
الينسون
يساعد فى التخلص من اضطرابات الجهاز الهضمى ويخلصك من رائحة الفم ولكن كثرة تناول تشبب قلة هرمون الذكورة وتثبيط الرغبة الجنسية .

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد