الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2013

كيف يمكن إنقاص الوزن بدون رجيم

كيف يمكن إنقاص الوزن بدون رجيم

كيف يمكن إنقاص الوزن بدون رجيم
إنقاص الوزن بدون رجيم من خلال تحفيز الجسم على حرق المزيد من الدهون ليس صعبا ، فهناك العديد من الاطعمة التى تساعد فى حرق المزيد من الدهون وتساعد فى إنقاص الوزن ومن اشهر تلك الأطعمة .

الفول والبقول

البقول هي أفضل مصدر للألياف من أي أطعمة أخر، إنها تساعد على استقرار نسبة السكر في الدم، بل هي تحتوى أيضا نسبة عالية من البوتاسيوم، وهو معدن يساعد تقليل من خطر الجفاف وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية.

الخضروات الورقية

مثل السبانخ، والجرجير والخس والكرنب وغيرها من الخضروات الورقية الداكنة، ابدأي وجباتك مع سلطة خضراء كبيرة، وتظهر البحوث أن تركيز عال من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات فهذه الخضر يساعد على منع الجوع في الوقت الذي تحمي من أمراض القلب والسرطان وإعتام عدسة العين، وفقدان الذاكرة.

الثوم والبصل

هذا الثنائي الديناميكي من الأطعمة التي تحتوي على المواد الكيميائية النباتية التي تفتت الترسبات الدهنية في الجسم، ويساعد فى انخفاض الكولسترول، وقتل الفيروسات والبكتيريا والفطريات، وتحمي من أمراض القلب.

الكركم

الكركم يستخدم فى الاكلات الهندية وهو غنى بمضادات الاكسدة القوية التى ستعد فى حماية الكبد واضافة الكركم الى الوجبات الغذائية يساعدة الجسم على مقاومة الدهون بشكل كبير.

الشوكولاتة الداكنة

ليس كأنواع الشوكولاتة، إنما التي تحتوى 70 في المائة أو أكثر المواد من الكاكاو، لأنها تحتوي على كاتيكين (مثل تلك الموجودة في الشاي الأخضر)، والتي تساعد على سرعة عملية التمثيل الغذائي.

الشاى الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من الفيتامينات والمعادن فضلاً عن ‏(فيتامين‏C)‏ وذلك بمقادير موازية لتلك الموجودة في الليمون مع مجموعة كبيرة من فيتامينات‏ (ب‏)‏ القابلة للذوبان في الماء والسريعة الإطلاق تساعد بشكل فعال فى إنقاص الوزن بسرعة .

الشوفان

يحتوى الشوفان على الاياف التى تساعد فى الشعور بالشبع وامتلاء البطن ويساعد فى تقليل ارتفاع تخزين الدهون

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد