الجمعة، 8 نوفمبر، 2013

أبرز المهام التي يقوم بها العريس ليلة زفافه.. تعرفوا إليها!

 
العديد من خبراء التزيين والأزياء ومستحضرات التجميل يهتمون بالعروس، على اعتبار أن يوم عرسها يوم تتويجها ملكة على عرش الجمال والأنوثة، تاركين الرجل يعاني بشدة في كيفية إعداد مظهره لهذا اليوم، وإليك ما يجب أن تقوم به لإبهار زوجتك:
• منظفات الوجه بدلا من الصابون: الصابون يتسبب في جفاف الوجه، ولذلك استبدل صابون الوجه الذي تستخدمه بمنظف وجه ملائم لنوع بشرتك ليعطيها شبابا وحيوية، واحرص على غسيل وجهك مرتين يوميا، فهذه العادة ستخلصك تلقائيا من تكون حبوب الشباب والهالات السوداء.
• الحلاقة وإزالة الشعر الزائد: استعد لجلسة مكثفة للحلاقة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه. فقط جهز الأدوات المطلوبة، وهي: مشط صغير – مقص صغير حاد – قطعة قماش صغيرة – كريم للاستحمام – أمواس للحلاقة – آلة الحلاقة وتشذيب شعر الذقن والوجه – فوطة ناعمة – زيت مرطب للبشرة.
• تنظيف الأسنان بشكل منتظم: احرص على تنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون على الأقل مرتين يوميا، وقم بتنظيفها باستخدام خيوط الحرير عقب كل وجبة حتى تتخلص من شبح رائحة الفم الكريهة، حاول أن تقلع عن التدخين لأنه ينتج بقع ذات ألوان داكنة على أسنانك.
• إزالة شعر الأنف: لا يدرك الرجل كم يكون مظهره منفرا عندما يطل على الناس والشعر الدقيق ناتئا من أنفه، ومن المؤكد أنه قد تعرض للحرج على الأقل مرة واحدة في حياته بسبب هذا الأمر.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد