الجمعة، 8 نوفمبر، 2013

لمسات بسيطة تموّه عيوب أنفك

لمسات بسيطة تموّه عيوب أنفك


إذا كنت سيدتي من اللواتي لا يحبذّن عمليات التجميل لأنفهن على الرغم من بعض العيوب التي تعتريه، فإليك خطوات سهلة عبر الماكياج تعيد رسم انفك كما تتمنين:
 
الأنف العريض: لتضييق الأنف العريض ضعي لونا غامقا على جانبيه مع وضع لمسة رفيعة طويله من اللون الفاتح في وسط الأنف وتفتيح جانبي الأنف ليندمجا مع الخدين وباقي الوجه لإعطاء خدعة بصرية.
 
الأنف الكبير: ضعي على انفك بودرة غامقة اللون او كريم أساس أغمق من لون بشترك بدرجتين، ولوني وجنتيك بلون مشرق، مع تقريب أحمر الخدود من جهة الأنف. وشتتي الانتباه عن أنفك بتوسيع ابتسامتك. واحرصي على فرق شعرك من الوسط كي تمنحي توازناً لشكل الوجه مع حجم الأنف.
 
العظمة الزائدة في الأنف: ضعي الكونسيلر الغامق على العظمة البارزة فقط، وإستخدمي لوناً أفتح بدرجةٍ واحدةٍ لبقيةِ الأنف، سيُساعد ذلك في إخفاء بروز العظمة أعلى الأنف.
 
الأنف الأفطس (القصير والممتلئ عن أرنبة الأنف): في هذه الحالة قد يكون شكل الأنف إعتيادياً من الأعلى، ولكن المشكلة في إتساع الجزء الأسفل منه لذلك يُوضع الكونسيلر الغامق على جانبي أرنبة الأنف فقط.
 
الأنف المكوّر عند الأرنبة: ضعي لونا غامقا بخفة على رأس الأنف فقط وأظهري شفتيك بالمكياج قدر المستطاع لتشتتي التركيز عن الأنف وتصبيه نحو الشفتين.
 
وإحرصي على هذه الخطوات:
 
- إختاري لوناً غامقاً من كريم الأساس، والكونسيلر، والبودرة لمنطقة الأنف، فالألوان الغامقة تُعطي حجماً أصغر للأنف وتُخفي بروزهُ وحجمه.
 
- إبرزي خدودكِ من خلال أحمر الخدود، لأنهُ يُزيل تركيز الضوء على الأنف ويصرف الإنتباه عنه، وبالتالي يُساعد ذلك في الحد من تأثير عيوب الأنف على اطلالتك بشكل عام.
 
- ركزي على جعل الشفاة لامعةً وبلونٍ فاتحٍ، حيث أن هذا مهمٌ أيضاً في تقليل تأثير عيوب الأنف على الصورة الجمالية، وصرف الإنتباهِ عنه.
 
وننصحك أخيرا بألا تصرفي جل تفكيرك على التأفف من عيب ما في انفك، فما قد ترينه "عيبا"، يراه البعض ميزة خاصة بإطلالتك تمنحك الجاذبية.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد