الثلاثاء، 5 مارس 2013

رحلة الى اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا

هل تود عمل رحلة سياحية فى احد اجمل الاماكن السياحية فى العالم ؟ مارأيك فى عمل رحلة سياحية الى ايسلندا والتعرف على السياحة فى ايسلندا واجمل الاماكن السياحية بها ؟ احزم امتعتك فأنت اليوم على موعد معرحلة الى اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا وقد ذهبنا من قبل  فى رحلة سياحية داخل بركان ايسلندا وكذلك رأينا سحر الطبيعة فى رحلة الى اجمل الاماكن السياحية فى سياحة فرنسا واليوم نتعرف على اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا .

1- ريكيافيك Reykjavik :
ريكيافيك واحدة من اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا فهى العاصمة وتحتوى على معظم الاماكن السياحية الجذابة فى ايسلندا فالى جانب الفنادق الراقية والمطاعم والمقاهى تحتوى ريكيافيك على العديد من المتاحف والمعارض الى جانب الحدائق الغناء وتعتبر ريكيافيك من اجمل العواصم الاوروبية .

ريكيافيك
2- بحيرة مايفاتن Lake Mývatn :
من الاماكن السياحية الخلابة فى العالم كله وليس فقط فى ايسلندا هى بحيرة مايفاتن فهذه البحيرة الضحلة التى يبلغ عمقها حوالى 5 امتار تعتبر من الاماكن السياحية الاكثر زيارة فى ايسلندا فهى موطن العديد من الطيور والاسماك ويوجد بها اكبر مجموعة منوعة من البط فى العالم مما يجعل الجلوس على ضفاف هذه البحيرة امر رائع ومثير .

بحيرة مايفاتن 


3- جولفوس Gullfoss :
سحر الطبيعة وجمالها فى ايسلندا يتمثل فى واحدة من اجمل الاماكن السياحية هناك وهى شلالات جولفوس الرائعة وتعتبر من الاماكن السياحية المثالية لراغبى الأثارة والسقوط من الشلالات كما ان رؤية قوس قزح من هذه الشلالات يضفى عليه بريق خاص ويجعله من اكثر الاماكن السياحية سحر وروعة فى ايسلندا .
جولفوس



4- جيسير Geysir :

من المعروف ان السياحة فى ايسلندا بها الكثير من الجمال والسحر لكن لا يوجد سحر يضاهى هذا الموجود فى ينابيع جيسير التى تعتبر واحدة من اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا فهذه الينابيع الساخنة والجدوال والقنوات التى اندلعت ثورتها منذ القرن ال14وحتى يومنا هى واحدة من اجمل ينابيع الماء الساخن فى العالم كما ان الحديقة الوطنية التى تحتوى على هذه الينابيع والتى تحمل نفس الاسم تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا .

 جيسير



5- جزر يستمان Westman Islands :


هذه الجزر الساحرة تضمن لك عمل رحلة سياحية غاية فى الهدوء والخصوصية فالى جانب انها واحدة من اجمل الاماكن السياحية فى ايسلندا فهى ايضا من الاماكن السياحية الغير مأهولة بالسكان كما انها موطن للحياة البرية وتتمتع بساحل خلاب يجعل عمل رحلة سياحية الى هناك امر لا يمكن ان ينسى .


جزر يستمان


المصدر: اخبار النادى




إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد