الجمعة، 22 مارس، 2013

فوائد الجرجير للرجل .. لا تُعد ولا تُحصى


تتعدد فوائد الجرجير للرجل فهو من الخضروات الورقية المغذية، وذلك لإحتوائهِ على الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود والكبريت والحديد والكالسيوم، وعلى الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، و(ب)، و(ج)، و(هـ)، إضافةً إلى مادة لاذعة وغير ذلك من المكونات اللازمة للمحافظةِ على صحة الجسم، وكل هذه المواد لها الأثر الإيجابي في نشاط وحيوية الجسم بما في ذلك القدرة الجنسية للرجل.

وليست المعلومة التي تُفيد بأن الجرجير يقوي القدرة الجنسية للرجل بالجديدة، حيث إستخدم قدماء العرب والرومان والفرس والإغريق الجرجير لهذا الغرض منذ القِدم، حتى أننا توارثنا المثل الشهير القائل "لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعنه تحت السرير" 

وهذا يوضح مدى فعالية فوائد الجرجير للرجل، فهو يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوةٍ أكبر، ويُنصح بهِ للمتزوجين حديثاً لما يحتويهِ من موادٍ مُحفزة لممارسة الجنس برغبةٍ أكبر.

إضافةً إلى ذلك فإن الجرجير يشتهر أيضاً بقدرتهِ على تنظيف المعدة من البكتيريا والجراثيم والطفيليات، ويُستخدم في علاج مشاكل الكبد، وأمراض الكلى والحصى والنقرس، وهو مُقاوم لتسوس الأسنان ومُليِّن للبطن، وينمع الجرجير الإصابة بأنيميا الدم لإحتوائهِ على كميات كبيرة من الحديد، ومن الشائع أن الأنيميا تُضعف القدرة الجنسية للرجل.

وليستفيد زوجكِ من فوائد الجرجير للرجل أدخليهِ كمكوِّن أساسي لكل السلطات التي تُعدينها يومياً، ويُمكنكِ إستبدال عصير الفاكهة على مائدة الطعام بعصير الجرجير والذي تستطيعين إعداده بأخذ ثلاث ربطات نظيفة من الجرجير، تقومين بغسلها وسحقها بإستخدام الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من الماء حتى يُسهل العملية، ثم عليكِ بتصفية الخليط الناتج بواسطة قطعة من القماش أو مصفاة ضيقة الثقوب، ويُمكنكِ تخفيف كثافة العصير بالماء.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد