الأربعاء، 13 مارس، 2013

أشهر حيوانات سياسية

اشتهر بعض الحكام حول العالم باقتنائهم لحيوانات أليفة، وقد اعتبرت من بين أعضاء السلطة، بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير بها، حتى خبر هذا الحيوان الأليف الخاص بهؤلاء الشخصيات حدثاً مهماً في العالم. نقدم لكم قائمة بأشهر الحيوانات الأليفة التي دخلت عالم السلطة.

الحيوانات المفترسة
في الشيشاناشتهر رامزان كاديروف الرئيس الشيشاني باقتنائه للحيوانات المفترسة والمتوحشة، مثل النمور والأسود والذئاب والدببة أيضاً.

 الكلب شيكرز
كان الكلب شيكرز مملوكاً للرئيس الأميركي الراحل ريتشارد نيكسون، وعاش معه هذا الكلب أثناء توليه منصب نائب رئيس أميركا. واعتبر نيكسون هذا الكلب صديقه المخلص.
 قطط تشرشل
شتهر رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل بحبه للقطط، وهو رئيس الوزراء الذي تولى الحكم هناك أثناء الحرب العالمية الثانية، واقتنى تشرشل العديد من القطط في سنوات عمره الأخيرة.


الكلب بوباما
بعد تولي الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما لمنصب الرئيس أوفى بوعده لابنته ساشا باقتناء كلب، ويعتبر بوباما الكلب الرئاسي الحالي في البيت الأبيض
 نمر بوتينقام
رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 عام 2008 وكانت إحدى الهدايا المقدمة له نمراً يبلغ من العمر شهرين. واحتفظ بوتين بهذا النمر لمدة 3 أيام ثم قام بالتبرع به لأحد حدائق الحيوان في روسيا.
كلاب الكروغي الملكية
حرصت العائلة المالكة البريطانية على اقتناء مجموعة من كلاب الكروغي الشهيرة التي تتميز برجولها القصيرة، وأشهر مجموعة لتلك الكلاب التي اقتنتها الملكة إليزابيث حيث بلغ عددهم 4 كلاب.
المصدر: تعب قلبى

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد