الأحد، 17 مارس، 2013

أسوأ 12 صفة يكرهها الرجال في النساء تجنبيها


مهما بلغت المرأة من الجمال والأنوثة فإن ذلك وحده لا يكفي لأن يجعل منها كاملة ومميزة، فعليها أن تحذر من بعض الصفات السلبية التي قد تطغى على الجمال والأنوثة ولن تجعل لهما وزناً مقابل هذه الصفات، إليكِ أسوأ 12 صفة في المرأة لكي تتجنبيها أو تعالجي نفسك منها لتكوني ملكةً بجمالك وصفاتك:

1.المرأة المسترجلة:
 إحتلت المرتبة الأولى في لائحة أسوأ الصفات، أنها المرأة التي تخلت عن صفاتها كامرأةٍ واعتمدت صفاتٍ ليست لها لتثبت نفسها بالقوة.
2.الكثيرة الكلام:
التي لا تترك مجالاً لسواها كي يتكلم أو يبدى رأيه، لأنها تريد أن تأخذ دور الجميع، هذه المرأة يُمكن تحمُلها لفترةٍ قصيرةٍ محددةٍ، إنما على المدى البعيد فالعيش معها غير ممكنٍ.
3.المرأة اللعوب:
التي تجمع بين صفات الكذب والخيانة وعدم الالتزام وقلة الرصانة، إنها امرأةٌ مثيرةٌ تلفت الأنظار للوهلة الأولى، لكنها سرعان ما تصبح موضع ريبةٍ وتجعل الرجل يبتعد عنها.
4.المرأة التى تهمل مظهرها وتظهر بمظهر "ربة البيت" في جميع الظروف:
 تفوح منها رائحة الطهو، وملابس النوم زيها الأساسي، لا تعتني بمنظرها أو بهندامها، ولا يمكن أن تكون محط جذبٍ وإهتمامٍ للرجل.
5.المرأة الغبية أو الجاهلة:
 التي ليس لديها ما تقوله ولا رأي في ما يُقال، حديثها تفاهات وجهلها لا حدود له، هذه المرأة تنفى عنها رغماً عنها صفات الأنوثة وتجعل الرجل يفر هارباً ما لم يكن على صنفها ومثالها.
6.المتباهية:
 التي تظن أنها الأذكى ولديها الأفضل، فزوجها أحسن الأزواج وأولادها أجمل الأولاد ومنزلها أفخم المنازل وطلتها أحلى الطلات، لا تعترف للآخرين بما لديهم، ولا يعجبها شىء خارج إطار بيتها وحياتها.
7.المرأة القوية على زوجها:
وتحاول فرض إرادتها عليه، فلا تقيم لرأيه وزناً أو لكلامه اعتباراً، أو المرأة التىي "تستغيب" زوجها وتتحدث عن مساوئه أو أخطائه أمام صديقاتها وعائلتها.
8.المرأة التي تظهر مفاتنها في كل الأوقات:
 وكأنها صالة عرضٍ، فهي ربما تثير الانتباه والإعجاب لكنها مع الوقت تصبح مبتذلةً لا تُوحي بالثقة والأمان.
9.المرأة الساعية دائماً الى تحطيم صورة النساء الآخرين:
فالمرأة الأخرى خصمها وعدوتها كائناً من تكون، تجد فيها دائماً أسوأ الصفات وتخترعها لها إن لم تجدها.
10.المرأة المبتذلة:
السوقية في كلامها وتصرفاتها، البعيدة عن ثورة الأنوثة الراقية، ولا فرق ما إذا كانت سوقية في الشكل أم في المضمون، فهي تجعل الرجل ينفر منها ويتحاشى التودد إليها.
11.المرأة المهملة (الغير نظيفة):
التي لا تعتني بنظافتها وتشكل بالنسبة الى الرجل كابوساً مزعجاً يهرب منه بكل طاقته، وتعتبر النظافة بالنسبة الى معظم الرجال رمزاً للأنوثة لا يمكن فصلها عنها، وبغيابها تغيب مقومات الأنوثة وتتحول المرأة إلى مخلوقٍ لا جنس محدداَ له.
12.المرأة الشديدة الحساسية والكثيرة البكاء:
التي تثير عطف الرجل في البداية، وتتحول إلى مصدر ارتباكٍ وإزعاجٍ له، لأنه يجهل كيفية التعاطي معها، ويخشى الإتيان بأي عملٍ أو كلمةٍ تؤذي مشاعرها.
وأخيراً، قد يكون لديك إحدى هذه الصفات أو بعضها، ولكن كوني على ثقةٍ إن آمنتِ بضرورة تغيير نفسك فستستطيعين ذلك متى ما إمتلكتِ الإرادة القوية.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد

‏هناك 22 تعليقًا :

  1. يعني باختصار تمشي على البيض بدون تكسير لاتحكي ولا تسكت لاتضحك ولا تبكي لاتعطي رايها ولا تسكت عنه ...وبعدين بينعجب الرجال ولا بكيفه شو نحنا عايشين لنعجبه

    ردحذف
    الردود
    1. i like this comment :)

      حذف
    2. عنجد

      حذف
  2. hhhhhhhhhhhh chi2 gharib falmar2a hiya asaso l7ayat

    ردحذف
  3. صدق القائل

    ردحذف
  4. يعني اذا الرجل مافيه ذي الصفات كلها عااااادي بس المراءه لا مايصير ..........حلال ليه وحرام عليها؟؟؟؟؟؟؟ اساسآ بيكفي ان المراءه مراءه هيا ملكه باخلاقها وبثقتها بنفسها وبلاخص بعفويتها.

    ردحذف
  5. هى مداعبة ليس اكثر ولا اقل
    اشكركم

    ردحذف
  6. المرأه جهادها في زوجها و ارضاءه مش غلط تتغيري و هذا يدل على قدرة المراة بالتكيف في جميع الظروف

    ردحذف
  7. عفوا وين صفات الرجل السيئة؟؟ يعني الرجل ينفر من صفات المرأة لكن هيا ماتنفر منه ،، واحنا المفروض نرضوهم ؟؟احنا مش مخلوقين باش نعجبوهم بالطقاق

    ردحذف
  8. سر نجاح زواج الرجل هو الزوجة الثانية وسر الثانية الثالثة وهكدا ..........يقول المثل.اضرب المراة المراة.....وفي حديث كثير عنها
    معدرة لبعض النساء_è
    اضافة جمال المراءة في عفتها

    ردحذف
  9. مبدا الموضوع مو الكلام السئ عن المراه، بل توجيه بعض النصائح وجودها وتكرارها بتصرفات بالمرأه يصبح شئ مزعج مو بس للرجل ولكن للاشخاص اللي تتعايش معهم. انا برأيي الكلام واقعي ومنطقي.

    ردحذف
  10. ياجماعه هنن عم يتكلمو عن شو بيكره الزوج في زوجته للتوعيه فقط لااكثر الموضوع مييستاهل هالاستفزاز وفعلا المره أذأ كانت وسخه مو صاينه بيتا نمروده بترد جوابات لزوجا ولسان طويل مسترجله ايييي الله لايردا هيدي بدا حررررق طول عمراا حوا الي بتستوعب الرجل ولو نظرنا الى حجم اعقل المرأه لرأيناه اكبر من عقل الرجل

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ربنا آتنا فى الدنيا حسنة و فى الآخرة حسنة و قنا عذاب النار

    ردحذف
  13. اوك ماذا عن الرجل؟؟؟؟ تلاقي فيلو معظم الصفات المبتذله والمستقبحه ومع ذلك ماقلتو الصفات التي تكرهها المراءه في الرجل؟؟ ليش؟؟ عشان سبحان الله في مجتمعنا الرجل عداه العيب

    ردحذف
  14. احسن شيئ في المرأة هي تسد فمها

    ردحذف
  15. ياويلي انا حســـــاســه كثييير وبكاايا لا بالله راح يكرهني زوجي :'(


    ردحذف
  16. انا شايف ان زى ما الست ليها موصفات اساسيه لازم الراجل كمان يكون زيها

    ردحذف
  17. و الله لا شيء يضاهي الاحترام بين الزوجين اذا كان هناك احترام يكون هناك تفهم

    ردحذف
  18. ستر الله كلها مفش في

    ردحذف
  19. كلام صحيح بس انا برائيه المراه ما من فراغ لتصبح بهذه الحالات ﻻنو اذا اصبحت المراه تؤخذ مكان الرجل يكونو زوجها مش عم بوقف مواقغ الرجل داخل بيته مثﻻ اذا كان الرجل فقير وعديم الشخصيه المراه شو برايكو بدها تعمل تكون مضحكه للمجتمع لهيه ساكني فيو فانا برايي كل شئ بتتصرفو المراه مت وراء الرجل وشكرا

    ردحذف