السبت، 9 فبراير، 2013

كيف تختار الأزياء المناسبة لجسمك


Large

نحاول جميعاً حين نختار أزياءنا الجديدة أن نظهر مميزات أجسامنا ونخفي عيوبها، ولكننا رغم كل ذلك قد نقع في بعض الأخطاء التي قد تجعلنا نبدو في مظهر غير لائق، ولتجنب ذلك يمكنك اتباع النصائح التالية.


1- إذا كنت تمتلك كتفاً رفيعاً، فمن خلال ارتداء تي شيرت به خطوط عريضة على الصدر يمكنك خداع العين وعدم كشف الكتفين النحيلين، كما يمكنك إعطاء مظهر جمالي أكثر له عن طريق ارتداء جاكيت بدون أكمام.


2- إذا كنت تمتلك رجلين قصيرين فيمكنك إخفاء ذلك من خلال ارتداء بنطلون جينز لونه داكن وبه خطوط خفيفة عرضية وطولية ستعطي إيحاءً بكون الأرجل ذات طول طبيعي.


3- قد تخجل من كونك تمتلك أرجل طويلة، ولكن من خلال المعطف الطويل يمكنك إخفاء هذه الحقيقة، فالمعطف الذي يتميز بطول مناسب يوحي بتناسب طول رجليك مع بقية جسمك.


4- إذا كنت تمتلك وجهاً صغيراً فإن النظارة ذات العدسة الكبيرة تستطيع أن تثبت العكس، فهذه العدسة تجعل الوجه يبدو أكبر من حجمه الطبيعي.


5- إذا كنت تمتلك خصراً مترهلاً، فإن إخفاء ذلك يكون من خلال زيادة عرض الكتفين، وهذا يمكنه أن يحدث من خلال ارتداء معطف ذي كتفين عريضين بحيث يبدو الجسم من أعلى ومن أسفل متناسبين تماماً.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد