الاثنين، 21 يناير، 2013

جامعات ترحب بحيواناتك الأليفة


Large

ربما يكون يوماً صعباً لأي طالب جامعة ترك حيوانه الأليف في المنزل، لأن هناك الكثير من الجامعات التي تمنع دخول واصطحاب الحيوانات الأليفة، وفي المقابل هناك جامعات أخرى ترحب بهذه الحيوانات مع الطلاب.

1) جامعة كيس وسترن ريزرف في ولاية أوهايو
تسمح جامعة كيس وسترن للطلاب باصطحاب الحيوانات الأليفة في قفص، مثل الأرانب والفئران البيضاء وغيرها من الحيوانات الأليفة الأخرى.

2) كلية إيكارد في فلوريدا
يسمح للطلاب باصطحاب القطط والكلاب تحت وزن 40 رطلاً، وكذلك الأسماك والثعابين، حيث يتم وضعهم في ثلاثة من المجمعات الطلابية.

3) جامعة ليهاي في بنسلفانيا
مثل جامعة كيس ويسترن، سواء في القطط والكلاب، ويسمح للطلاب أن يضعوا بجوارهم حوض سمك سعة 10 لترات، في القاعة الرئيسية.

4) معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في ماساتشوستس
يسمح للطلاب في هذه الجامعة اصطحاب قطة واحدة إلى غرفة النوم لمن يقيم في الجامعة، ويمكن اصطحاب أربعة آخرين في الحرم الجامعي.

5) كلية برنسبيا في إلينوي
تسمح هذه الكلية بالحيوانات الأليفة التي يمكن أن توضع في أقفاص أو أحواض السمك، مثل الأسماك والطيور والثعابين والسحالي، أو غيرها من الحيوانات الصغيرة مثل الفئران البيضاء.

6) كلية ستيفنس في ميزوري
لا تمنع هذه الكلية اصطحاب مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة، بما في ذلك الكلاب، والقطط والسحالي والطيور، وأكثر من ذلك، ولا يوجد حد لوزن الحيوانات، كما وتوجد رعاية مخصصة لهذه الحيوانات.

7) جامعة ستتسون في فلوريدا
توفر هذه الجامعة قاعة مخصص للطلاب الذين يصطحبون حيواناتهم الأليفة، التي تزن أقل من 30 رطلاً، مثل الكلاب والقطط، والحيوانات الصغيرة الأخرى.

8) كلية سويت براير في فرجينيا
تمنع هذه الكلية اصطحاب القطط والكلاب، ولكنها تسمح بجلب الحصان الخاص بك، ويعتبر ذلك جزءاً من برنامج الجامعة الذي يسمح لك باصطحاب الحصان الخاص بك إلى الجامعة بدلاً من السيارة.

9) جامعة نوتردام بولاية إنديانا
هذه الجامعة تسمح للطلاب بحوض سعة 30 غالون لأسماك الزينة.

10) كلية واشنطن وجيفرسون بولاية بنسلفانيا
تخصص قاعة مونرو في هذه الكلية، للطلاب الذي يصطحبون الكلاب والقطط التي تزن أقل من 40 رطل، والطيور الصغيرة، والفئران البيضاء، والسلاحف والأسماك.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد