الأربعاء، 23 يناير، 2013

أخطاء في ارتداء الملابس تجعلك تبدو سمينا


Large

يرتكب أغلب الرجال أخطاء عند اختيار طريقة ارتداء ملابسهم فيجدون أنفسهم أسمن مما هم عليه، هنا نخبركم بأكثر 3 أخطاء شيوعاً عند اختيار الملابس وكيفية تجنبها.

• الإكثار من الجينز
من أكثر الأخطاء الشائعة بحسب ما أشار إليه "توم جوليان" (خبير اختيار الأزياء) هو قيام أغلب الرجال بارتداء بناطيل جينز وسترات جينز فوق بعضها البعض، فعلى سبيل المثال ارتداء بنطلون باغي من الجينز وأعلاه جاكيت من الجينز كل هذا يمنحك مظهراً أسمن مما أنت عليه، كذلك يجب مراعاة أن يكون وسط البنطلون أعلى عظمة الظهر بالضبط كي تتجنب المظهر المنتفخ.


• ارتداء بدلة غير مناسبة لمقاييس جسدك
من الأخطاء ارتداء بدلة غير متناسقة لا تتناسب مع مقاييس جسدك كأن تكون الأكمام أو البنطلون أطول من اللازم وما إلى ذلك، وهنا ينصح بالحرص على أن تكون سترة البدلة مناسبة لذراعيك، وأن تسمح فقط بربع بوصة من أكمامك أن تظهر خارج أكمام السترة، كذلك حاول أن تختر بدلات لها قماش خفيف غير سميك ليبرز هيئتك الجسدية.


• ارتداء جاكيت مكتنز الهيئة متعدد الألوان
عند ارتدائك لجاكيت مكتنز فهو في حد ذاته يمنحك هيئة ضخمة، ومع الألوان المتعددة ستكون لك هيئة توحي بأنك عريض البنية وضخم أكثر من اللازم، لهذا يفضل أن تتجنب الجاكيتات التي تحتوي على أشكال ملونة أكثر من اللازم، ويمكنك استبدال الجاكيتات المكتنزة بارتداء المحاكة يدوياً فهي لها التأثير نفسه من الدفء وستبرز بنيتك الرياضية.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد