الأربعاء، 23 يناير 2013

نصائح للتألق باللون الأسود


Large

يعطيك بعض الغموض والجاذبية كما أنه يخفي الكثير من عيوب الجسم. إليك بعض النصائح لترتدي ملك الألوان بشكل أنيق.

إعرف درجة اللون الأسود
عليك أن تعرف أولا أن للون الأسود درجات أي أن هناك بعض الدرجات تميل إلى البني أو الأزرق. ولذلك أثناء اختيار بعض القطع السوداء، كي تتماشي مع بعضها، اهتم بالدرجة أولاً.

إختر النوعية الجيدة
عند إختيار أي نوع من الملابس السوداء عليك أن تعرف أولاً الخامة المستخدمة في الصنع. الصوف والكشمير تعطي لون أسود قاتم والعكس مع الأقمشة الخفيفة مثل الحرير أما القطن فهو يعطي لون أسود محايد. حدد النوعية التي تريدها واختر الجيد منها. الأنواع الرديئة تفقد لونها سريعاً كما أنها تنتقص من مظهرك الأنيق.

عملية الغسيل
هى أكثر المشاكل المرتبطة باللون الأسود، فقد تفقد الملابس رونقها مع كثرة الغسيل حتى أن بعضها مع الوقت يتحول للون الرمادي. الحل إذا في الاتباع الجيد لإرشادات الغسيل المدونة على الملابس، كذلك إختيار مسحوق غسيل مخصص للألوان. متوافر في الأسواق حالياً العديد من المساحيق المخصصة للون الأسود فقط مع مثبتات للون تجعل الأسود يدوم أطول.
أو يمكنك ببساطة غسلها بماء بارد مضاف إليه بعض الخل ليحافظ على اللون.


عملية التجفيف
لا تترك الملابس السوداء لتجف في الشمس التي تقوم بالتأثير السلبي على اللون فيبهت. اختر مكان حيث أشعة الشمس غير مباشرة فتجف الملابس دون تأثر اللون.


لا تنسى الإكسسوارات
حتى لا تشبه ويل سميث في فيلم Men In Black عليك إضافة بعض الإكسسورات اللامعة أو ذات الألوان الزاهية لتكسر من حدة اللون الأسود مثل ساعة ذهبية اللون، أزرار للقميص باللون الفضي أو الأسود. حزام أو حذاء لامع.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد