الجمعة، 25 يناير، 2013

الموسوعة الشاملة لكيفية حمل لقب "أنيق"


Large

قبل أن تقرر خوض المنافسة كي تصبح أنيقاً في محيطك الاجتماعي، هناك مجموعة من الحقائق الأساسية عن الموضة التي يجب أن تعرفها وتحاول إتباعها لتسهل عليك دخول المنافسة والاستمرار بها.

 

1- الحكم على مظهرك هو مهمة كل من حولك أغلب الأوقات وإذا كنت تريد أن يهتم الآخرون بما ترتديه في كل مقابلة، فيجب أن تهتم أنت باختيار أزيائك، ولم يقل أحد أن عالم الأناقة سهل بل هو يحتاج إلى مجهود.

 

2- إذا كنت تبحث عن الاحترام عن طريق المظهر، فهنا التزم بارتداء البنطلونات من القماش مع ربطات العنق والأحذية الكلاسيكية، ولا تنسى التنظيف الجاف لكل أزيائك.

 

3- لابد أن تعرف أن كل موعد وله الملابس التي تلائمه، فلا يمكن أن ترتدي وأنت تخرج مع خطيبتك كما ترتدي وأنت تسهر مع أصدقائك، وفي كل لقاء يجب أن تكون بقمة التناسق في كل قطعة ترتديها.

 

4- لم يعد الحزام الذي يطابق لون الحذاء أو الجوارب بلون البنطلون هو الموضة الآن، ولكن الشخص الذي يرتدي شيئاً مختلفاً هو الذي يلفت الانتباه، حتى ولو كان الأمر كأنه لكمة وصدمة للآخرين.

 

5- حاول أن تخيط مرة زراً لنفسك، لأن تجارب الحياة هي التي تعطيك خبرة، والأمر لا يعني أن تتعلم الخياطة ولكن فكرة أن تقوم بشيء بسيط في ملابسك سيحدث معك فرقاً كبيراً.

 

6- لا تحاول أبداً فعل شيء داخل المنزل من تنظيف أو نقل أو صيانة بسيطة وأنت ترتدي أفضل قطعة ملابس عندك، حتى لا تحدث كارثة وتقع في مشكلة عدم إيجاد ما ترتديه وأنت خارج المنزل لأنك دائماً تفسده بالعمل داخل المنزل.

 

7- أفضل طريقة لتظهر دائماً بشكل لطيف وبسيط وكأنك لم تبذل أي مجهود في هذه الأناقة، أن تعمل بجد شديد لتصل لهذا المظهر.

 

8- إذا كنت من الأشخاص الذين يرتدون أزياء خفيفة طوال الوقت، فلا تدفع أموالاً كثيرة عند شرائك بدلة ستقضي معظم وقتها في الدولاب، إدفع نصف ما لديك في البدلة والباقي على الملابس التي ترتديها بالفعل.

 

9- الأناقة تعني ألا تهتم كثيراً بما تصرفه من أموال لتحافظ على أناقتك.

 

10- طريقة دخولك أي مكان هي التي تحدد وتكشف عن شخصيتك ولهذا اختر طريقة تجعلك محط الأنظار في كل مكان تذهب إليه.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد