الأربعاء، 23 يناير 2013

مشروبات وزيوت طبيعية تخلصك من العرق الزائد


Large

العرق الزائد مشكلة لن نخبرك بجديد إذا وصفناها لك، ولكن ربما الجديد هو هذه الوصفات الطبيعية المعتمدة على المشروبات والزيوت التي تخلصك من هذه المشكلة.

 

1. الطماطم

كوب من عصير الطماطم يومياً لمدة أسبوع واحد بإمكانه أن يساعد الغدد المسؤولة عن العرق في أن تعمل بشكل طبيعي، أما إذا كنت لا تحب مذاق عصير الطماطم، فيمكنك استبداله بالحليب الرائب، واحرص على شرب كوب من حليب الرائب يومياً بانتظام الأمر الذي سيساعد غددك العرقية في أن تعمل بشكل طبيعي وسليم مما سيقلل هذا الإفراز الهائل من العرق الزائد عن الحد.


2. شاي عشب المرمرية

يشتهر عشب المرمرية بقدرته على علاج التهابات الحلق، كما أن له القدرة على تقليل العرق، ما يساعدك في التخلص من تلك المشكلة بالاستمرار عليه.

 

3. زيت شجرة الشاي

يمكن استخدامه مباشرة على مكان العرق، ولكن اعلم أنه قد يتسبب في الالتهابات مع الجلد الحساس.

 

4. عشب القرطب

وهو عشب جذري يتميز بطول ساقه ورفعها، كما أن له لوناً بنياً داكناً وقوامه متماسك، ويشتهر بقدرة جذوره على تحسين أداء كل من الكليتين بتنظيفهما وتنقية الجسم من السموم. ويساعد تناول القرطب 3-5 مرات يومياَ في التخلص من مشكلة العرق الزائد.

 

5. زيت الورد وزيت زهرة البرتقال

من الزيوت المعروف عنها رائحتها الجذابة، ولكي تتخلص من الرائحة الكريهة التي يتسبب فيها العرق الزائد، يمكنك إضافة 3-5 قطرات من زيت زهرة البرتقال أو زيت الورد في مياه دافئة والاغتسال بها.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد