السبت، 26 يناير، 2013

موقع إلكتروني يستضيفك بعد الموت !


Large

لقد مات منذ عدة سنوات. صحيح؟ نعم، لكن هناك موقع يقوم بإرسال تعليقاته وصوره يومياً لأصدقائه، حتى إنه يجيب عن أسئلتهم بنفس الأسلوب الذي كان معروفاً به.

 ظهر في الفترة الأخيرة موقع يدعى LifeNautويوفر هذا الموقع خدمة غريبة على الإطلاق، وهي أنه يمنحك الفرصة لكي تخلد سيرتك حتى ولو انتهت حياتك. وذلك عن طريق قيامه بإنشاء قاعدة بيانات ضخمة لكل مشترك في الموقع، وقاعدة البيانات تلك سوف تعتمد على تجميع كل تعبيرات وجهك بالإضافة إلى سمات شخصيتك، وذلك على مدار حياتك. والغرض من ذلك هو أن يقوم موقع LifeNautباستخدام هذه البيانات الكثيرة لخلق نسخة من المستخدم، وهذه النسخة عبارة عن وجه يشبه وجه المشترك ويملك نفس تعابير الوجه الخاصة به، بالإضافة إلى ردود الفعل على أي سؤال يطرح عليها.

وتعتبر هذه الخدمة التي يوفرها موقع LifeNaut  أبسط حل لأي شخص يرغب في استمرار سيرته بالدنيا ولا يريد أن يفتقده أحد بعد موت جسده. ويمكن لأي شخص في العالم الاشتراك في هذه الخدمة مقابل ما يعادل دولار أميركي واحد يومياً، حيث تقوم يومياً بإرسال صورك وتعبيرات وجهك وعاداتك اليومية وأسلوب تعاملك في الحياة. وهي المهمة التي يمكن أن تكون مملة للغاية ولكنها سوف تخلدك في العالم ولن يفتقدك أي من أصدقائك أو أقاربك لأنه سوف يجدك وقتما يشاء إضافة إلى إمكانية التحدث معك والتفاعل معك أيضاً.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد