الأربعاء، 23 يناير، 2013

الزمن صفر: كرسي يعيدك إلى بطن أمك


Large
ما رأيك في إعادة ولادتك من جديد؟ تدخل تجربةً جديدةً تشعرك بأنك مازلت في رحم أمك المكان الأكثر هدوءً في الكون، حيث وجد كل البشر الهدوء والسكينة والاسترخاء وفي قمة العزلة عن إزعاج العالم الخارجي، وكأن كل شيء اختفى من حولك وتوقف الزمن.

مفهوم كرسي Nato Station الجديد يعيد ولادتك من جديد، صممه الكولومبي نيلسون إيالا، الذي فكر في مفهوم جديد عبارة عن كرسي سحري يشعرك بقمة الراحة والاسترخاء مثل أي طفل في جنين أمه.

يبدأ المستخدم التجربة السحرية بالجلوس على الكرسي في حالة استرخاء تام، ثم يضع خوذة فوق رأسه تعزله عن العالم الخارجي المحيط به، وتعمل هذه الخوذة على منع اتصال المستخدم بما حوله مضفيةً عليه شعوراً عميقاً من الاسترخاء.

يشعر المستخدم بعد ذلك بالظلام الدامس من حوله ويسمع أصواتاً مماثلة لتلك الأصوات التي كان يسمعها في رحم أمه، وهي عبارة عن صوت الأمعاء وأصوات غير معلنة للعالم الخارجي.

بعد ذلك يسخن الكرسي لتوفير الدفء اللازم، ثم يتحرك حركة خفيفة مثل التي كان يشعر بها المستخدم داخل الرحم، ليخلق عليه شعوره داخل الرحم تماماً وهو صغير.

في نهاية التجربة ستشعر بالتأكيد أنك ولدت من جديد، ولديك فرصة جديدة للحياة مرة أخرى، خاصةً إذا كنت تعاني من أي آلام نفسية أو اكتئاب أو إجهاد.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد