الجمعة، 25 يناير 2013

نصائح لشراء الحزام المناسب


Large
الأحزمة من الأدوات الهامة التي تكتمل بها أناقتك كما تظهر جمال ملابسك، لكن اختيار الحزام المناسب يمثل مشكلة نظرا لأن العديد من الرجال يجهلون الموضة الحالية وحجم الحزام المناسب لهم، لذلك نعرض النصائح التالية لاستخدامها عند شراء حزام.
 

اولا عليك معرفة مقاس خصرك وذلك لشراء حزام مقاسه مناسب لك، ولا تنسى إضافة 3 بوصات لمقاس الحزام حتى يمكنك لفه حول وسطك بما يعطيك منظر أكثر جمالا مع ضمان أن عرض الحزام يدخل بسهولة في الحلية المعدنية للحزام.

لإعطائك مظهرا أكثر أناقة، احرص على أن يكون لون الحزام متناسب مع لون حذائك، لذلك كون مجموعة من الأحزمة لتتناسب مع الأحذية التي ترتديها.

احرص على أن يكون الحزام والحذاء الذين ترتديهم ذوي جودة عالية وبأسعار معقولة، وابتعد عن ارتداء حزام باهظ مع حذاء رخيص الثمن حتى لا يبدو مظهرك سيئا.

ارتد حزام جلدي عند ارتداءك ملابس رسمية مثل البدل، في حين أن الأحزمة القماشية تكون مع الملابس الكاجوال مثل السراويل القصيرة والملابس الكاكي.

احرص على أن يكون الحزام متناسب مع ملابسك فحين ترتدي بدلة يكون المناسب هو حزام بسيط  بحلية غير متكلفة، أما في حالة الملابس الكاجوال مثل السراويل الجينز يمكنك ارتداء احزمة ذات حلية معدنية كبيرة وستظل بمظهر رسمي، وعادة ما يكون عرض الحزام 1.5 بوصة وأعرض من ذلك يكون مناسبا للملابس الكاجوال. 

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد