الثلاثاء، 1 يناير، 2013

مجسمات فنية مدهشة مصنوعة من الطعام


مجسمات مدهشة مصنوعة من الطعام!
دائماً ما يلهم الطعام الفنانين إلى إظهار موهبتهم وإبداعاتهم، مثل الفنان الذي قام بعمل أحذية وإكسسوارات من الخضروات والفاكهة، وفتاة الفواكه التي تستخدم الفاكهة لصنع لوحات فنية منعشة، أيضاً الفنان الذي قام بصناعة أسلحة ولكن من الطعام!
مجسمات مدهشة مصنوعة من الطعام!
واليوم موعدنا مع الفنان والمصور “دان كريتو” والذي قام بعمل منحوتات رائعة من الطعام، المنحوتات التي تم صناعتها من الخضروات والفاكهة هي عبارة عن أشياء من حياتنا اليومية مثل كاميرا مصنوعة من الليمون والبرتقال، وكرة قدم مصنوعة من اللب، وتسجيل من الفواكه والخضروات، ومسدس من التوت، ونوتة موسيقية من العرقسوس، ودراجة نارية من الفلفل والليمون، وغيرها الكثير!
مجسمات مدهشة مصنوعة من الطعام!
يقول الفنان على الفواكه والخضروات بأنهم مواد مثالية للعمل معها، ويقول بأنه في كل مرة يذهب فيها إلى السوق يقوم بقضاء أغلب وقته أمام الفاكهة والخضروات في محاولة منه لتصور عمله المقبل. “دان” والذي يعمل حالياً في مجال الدعاية والإعلان قد يقوم بإفتتاح معرضه الخاص قريباً نظراً للنجاح الكبير الذي حققته أعماله على الإنترنت.
مجسمات مدهشة مصنوعة من الطعام!
كل الصور الملتقطة لم يقم بالتعديل عليها قط، فقط يلتقط الصورة ثم ينشرها! ونظراً للطبيعة العضوية للفواكه والخضروات يقوم الفنان بعمل المنحوتات وتصويرها في أقل من 4 ساعات! فعلى الرغم من أن هذه الأعمال تتطلب إهتماماً بأدق التفاصيل فلابد للفنان بأن يقوم بعملها بسرعة ودقة شديدة حتى لا تجف الفواكه والخضروات، لأنه إذا أضاع وقتاً طويلاً في نحتها فسيخسر جمال الشكل والألوان.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد