الأحد، 27 يناير، 2013

المشروبات الأغرب في العالم



Large

مع ارتفاع الحرارة تشعر أنك في حاجة إلى ما يرطب جسدك وبطبيعة الحال لا تجد أفضل من العصائر، ولكننا على يقين أنه مهما كانت درجة عطشك فلن تفكر مطلقاً في الإقبال على العصائر أو المشروبات المتواجدة في هذه القائمة.


1. عصير الضفادع

يتمتع بشعبية كبيرة في بيرو، حيث يتكون من خلاصة خليط من الضفادع، ومن المعروف في بيرو أنه من أكثر العصائر المفيدة للجسم حيث يحارب الإعياء والشعور بالكسل كما أنه ينمي العضلات ويحارب أمراض الربو والرئتين.


2. عصير الحشرات

من العصائر الشعبية في الصين، حيث يقومون فيه بخلط حفنة من الحشرات ثم يضيفون إليه بعض الماء وبيض نيئ ثم يخلط جميعاً في الخلاط قبل أن يقدم للشرب، وترجع شعبيته بين الصينيين لفوائده الكثيرة والتي من أبرزها أنه يقوي الكبد ويحميه من التليف.


3. مشروب دماء النمر

من المشروبات الغريبة التي ظهرت في الفترة الأخيرة وتزداد شعبيتها كل يوم، فهو عبارة عن دماء من النمر والتي يعتقد الكثيرون أنها مصدر جيد للطاقة لأنها تجدد الدماء في الجسم وتساعد في تنشيط الدورة الدموية.


4. عصير الثعابين

عصير يباع الآن في مختلف المتاجر حول العالم، ويتكون من خليط من القهوة والسكر ومستخلص عصير جلد الثعابين والتي يقال إن الفائدة من تناولها يكسبك اللباقة في الحديث كما أنه ينشط الدورة الدموية.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد