الاثنين، 21 يناير، 2013

نوع "وجهك" يحدد نظارتك الشمسية

Large

يتحكم شكل الوجه في شكل النظارة التي يجب ارتداؤها، فعليك عند شراء واحدة جديدة ألا تفكر كثيراً في العلامة التجارية أو في الموديل الذي اشتراه صدقك .. عليك فقط أن تختار المناسب لشكل وجهك، بناء على نصائح خبراء البصريات :

 

الوجه المربع

إذا كان وجهك مربعاً مثل براد بيت، اختر النظارة ذات الإطار الدائري وابتعد تماماً عن النظارات المربعة. تقدم Ray Ban  العديد من النظارات المناسبة لك.

 

الوجه البيضاوي

تماماً مثل وجه الفنان المصري ثامر حسني، الوجه البيضاوي يتيح لك العديد من الاختيارات والأشكال فيما عدا الإطارات الكبيرة. اختر من تشكيلة Adi Designs.

 

الوجه المستطيل

أو الوجه الطويل مثل دينزل واشنطن المناسب له النظارات الكبيرة التي تحد من هذا الطول، الحل هو Fossil Nelson  التي تقدم لك الكثير من النظارات المناسبة.

 

الوجه الدائري

النظارات الدائرية لا تتناسب مع الوجه الدائري كما كان شائعاً مع الملك فاروق، فيما عدا ذلك فلديك جميع الأشكال. اجعل من الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله  مثالاً. اختر من Guessنظارة جميلة تناسبك.

 

الوجه الألماسي

أي وجه ذو جبهة ضيقة وعظام فك ضيقة حارس المرمى المصري عصام الحضري أو مثل الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو. المناسب لك هي نظارة بدون إطار أو ذات جوانب مرتفعة، اختر من مجموعة Club Monaco.


إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد