الثلاثاء، 22 يناير 2013

دليل اختيار القميص الأنسب لأصحاب القياسات الكبيرة


Large

يتمتع الشاب النحيف بزيادة فرصة الحصول على ما يناسبه من الأزياء المختلفة، أما أصحاب القياسات الكبيرة فغالباً ما يواجهون متاعب في الحصول على ما يرغبون، خاصة القمصان، يمكن لهؤلاء الشباب اتباع النصائح التالية لشراء القميص الأنسب لهم.

 

1) اختيار القياس المناسب

يميل الكثير من الشباب إلى اختيار القمصان الواسعة معتقدين بذلك أنها سوف تخفي عيوب الجسم، في حين أن الحقيقة أن هذه القمصان تضيف أحجاماً زائدة إلى أحجامهم  الحقيقية، والأفضل في هذه الحالة ألا يكون القميص فضفاضاً ولا ضيقاً، بل يناسب تماماً حجم الجسم والذي يتخذ تصميماً به بعض التفصيلات والخطوط المخادعة التي تجعل الجسم يبدو أقل حجماً.


2) الفانيلات

لكي تبدو أقل حجماً لا بد أن ترتدي فانيلا بسيطة، ناعمة وضيقة إلى حد ما، حيث أنها تساعد بقدر ما على إخفاء الأجزاء البارزة، كما أنها تجعل القميص لا يشتبك بها عند قيامك بأية حركة، وإذا شعرت بعدم الراحة عند بداية استخدامها، فلا تقلق فسرعان ما ستعتاد عليها.


3) التي شيرت

اختر التي شيرت الأكبر من حجمك قيلاً، لأن التي شيرت الواسع سوف يُظهرك بحجم أكبر من حجمك، والتي شيرت الضيق (خاصة ذلك النوع المطاطي) سوف يُظهر الأجزاء البارزة منه، ويفضل أن تكون فتحة العنق التي تتخذ شكل حرف V لأنها تُعطي لوجهك وكتفيك مظهراً أكثر نحافة.


4) تي شيرت بولو

يجب عليك أن تتجنب تي شيرت بولو من نوعية "Bubonic Plague"، حيث تصل نهاية ياقته إلى منتصف الصدر، ساحباً معه الجزء المحاك من القماش إلى أعلى مما يتسبب في ترهله إلى الأسفل قليلاً وبالتالي إبراز منطقة الصدر.


5) القمصان

يُنصح بارتداء رابطة عنق مع القميص لأنها تخفي وراءها أزرار القميص التي من المحتمل أن تُفتح أثناء حركتك من جلوس وقيام، كما يُنصح أيضاً بارتداء السترات عليه، سواء سترة بدلة كلاسيكية أو سترة كاجوال رياضية، فبالإضافة لقيامها بنفس مهمة رابطة العنق، فهي تجعل الكتفين والجزء العلوي من الجسم تبدو أصغر حجماً.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد