الجمعة، 25 يناير، 2013

شركة تحول الذكريات إلى قوالب شوكولا


Large

حقق تطبيق "Instagram" نجاحاً باهراً حول العالم منذ إطلاقه عام 2010 حيث استخدمه الملايين في التقاط الصور ومشاركة الآخرين بها، وهو ما دفع إحدى الشركات إلى منح مستخدمي التطبيق الفرصة لتحويل صورهم المفضلة إلى قوالب من الشوكولا.


كانت الشركة الأميركية "Cocoagraph" قد ابتكرت هدية رائعة لمحبي الشوكولا وتطبيق " Instagram" حيث مكنتهم من طبع الصور المفضلة لديهم على قوالب من الشوكولا بدلاً من استخدام الورق الخاص بالصور ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
وتظهر الشوكولا بنفس الشكل والأسلوب كما هي في صور التطبيق، ويسمح الموقع الخاص بالشركة برفع الصور عليه ووضع إطارات وفق هواهم وإضافة رسائل.
وذكرت الشركة المتواجد في ولاية فيلادلفيا الأميركية، أنها تقوم بإنتاج قوالب شوكولا فنية مطبوعة بأسلوب صور الكاميرات الفورية المعروفة ببولارويد، مضيفة أنها تستدعي الحنين للماضي والذكريات الجميلة في شكل شوكولا مطبوعة خصيصاً لأي صورة أو شعار أو رسم يختاره المستخدم .
ويمكن للمستخدم اختيار نوع الشوكولا المستخدمة في صناعة الصورة سواء بالحليب أو بيضاء أو داكنة، وتحرص الشركة على اختيار أجود الأنواع في صناعتها بحيث يمكن أن تصبح هدية عيد ميلاد أو حفل زفاف أو مناسبة سعيدة.
وتبلغ تكلفة قالب الشوكولا الواحد 8.50 دولار، أي ما يعادل 31.8 ريالاً سعودياً، أو 12 دولاراً، أي ما يعادل 45 ريالاً سعودياً، للحصول على 3 قطع شوكولا صغيرة.

 





إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد