الجمعة، 25 يناير، 2013

الحل لـ 7 أخطاء نرتكبها في اختيار ملابسنا


Large

كثيراً ما نخطئ في اختيار ملابسنا بل ونختار ملابس لا تلاءمنا على الإطلاق، وربما تكون هذه الملابس على الموضة ولكن الموضة لا تكون دائماً ملائمة لكل الناس، وإليك أهم وأشهر سبعة أخطاء نرتكبها عادة أثناء اختيار ملابسنا وحلها.

1-الخطأ الأول: ارتداء السترات الجلدية الواسعة
ارتداء سترة جلدية واسعة ليس مناسباً إطلاقاً ولا يجعلك تبدو متبعاً للموضة.
الحل:حاول أن تراعي أثناء شرائك لهذه السترات الجلدية أن تكون أقل من مقاسك المعتاد في باقي السترات لأنها بذلك سوف تأخذ شكل جسمك وتجعلك تبدو أكثر أناقة.


2-الخطأ الثاني:جينز باراك أوباما
ارتداء سروال جينز ذات وسط مرفوع ولونه فاتح لا يجعلك تبدو أنيقاً بالمرة كما أنه يظهر كل عيوب جسمك بمنتهى الوضوح.
الحل :سروال جينز داكن ضيق عند الأرداف وذو وسط ساقط قليلاً وهو ما يجعلك تبدو وكأنك فقدت بعض الدهون مع حذاء جلدي أنيق سوف يجعلك تبدو أفضل بكثير.


3-الخطأ الثالث:ربطات العنق الملونة الرخيصة
إن ارتداء رابطة عنق ملونة رخيصة يجعلك تبدو غير أنيق بالمرة، حتى لو كانت رابطة العنق ليست سيئة ولكن بالتأكيد سيكون من الواضح جداً أنها مصنوعة من أقمشة رخيصة وغير جيدة.
الحل:ارتداء رابطة عنق من الحرير سيجعلك تبدو أكثر أناقة كما يجب أن يكون طول رابطة العنق مناسباً ولا يتعدي منطقة الوسط في سروالك.


4-الخطأ الرابع: قصر طول سروال البذلة
إن ارتداء سروال بذلة ضيقة يجعل السروال يرتفع قليلاً عن القدم في حالة الحركة أو الجلوس وهو ما يجعل مظهرك غير أنيق.
الحل:اذهب إلى أحد محلات الخياطة واطلب منه أن يعدل السروال ليجعله بلا كسر أو بكسر صغيرة جداً وكن حذراً من محاولة إقناعك بتغيير شكل السروال فالهدف الأساسي من الذهاب لهذا المحل هو تعديل السروال حتى يكون بلا كسر تؤدي إلى قصره أثناء الجلوس أو السير.


5-الخطأ الخامس: الياقة القصيرة
عندما تكون غير مرتدياً لرابطة عنق فإن ياقة القميص تنطوي تحت السترة وهو ما يجعلك تبدو بشكل غير جيد.
الحل:عند شرائك للقمصان كن حريصاً على اختيار قمصان تكون ياقاتها ثابتة ومستقيمة لأعلى كما حاول استخدام مثبت الياقة وهو قطعة بلاستيكية صغيرة تكون موجودة في أي محل ملابس.


6-الخطأ السادس: استخدام الحزام غير المناسب
ارتداء بذلة أنيقة جداً أمر جيد ولكن قد يفسده ارتداء حزام غير مناسب.
الحل:اختار حزام مصنوع من جلد جيد والذي تكون المسافة بين كل فتحة فيه أكثر من سنتيمتر واحد تقريباً وإذا كان هذا الحزام رائحته تشبه رائحة غرفة المؤن فأعرف أنه سيدوم معك كثيراً وكن حريصاً على أن يكون مشبكه خفياً.


7-الخطأ السابع: البذلة الواسعة
ارتداء بذلة واسعة يجعل حجمك يبدو ضئيلاً جداً وتبدو وكأنك بلا أكتاف أو وسط.
الحل:حاول أن يكون مقاس بذلتك أقل بدرجة من مقاسك المعتاد وعندما تقوم بقياس سترة البذلة فكن حريصاً على أن يكون أقل درجة حتى تشعر بأنه يناسبك وإذا كنت قصير القامة حاول اختيار سترة قصيرة وابتعد عن السترات الطويلة.


إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد