الأربعاء، 23 يناير، 2013

7 اختراعات "دمها خفيف"



Large

إنها الأجهزة التكنولوجية الأكثر ابتكاراً التي تشعرك أنك تعيش في أحد أفلام الخيال العلمي. إنها بحق تكنولوجيا لا تصدق.

Large
1

الهاتف "النافذة"

إنه مفهوم جديد للهاتف حيث يوضح لك مثلاً حالة الجو وكأنك تفتح النافذة. يتميز بسمكه البسيط وشفافية شاشته. لا يزال في المرحلة التجريبية وقد ينتج قريباً.
Large
2

Sound Mug Speaker

قد يكون اختراعاً غريباً بعض الشيء لكنك ستجده ممتعاً وستبهر به أصدقاءك. ستستطيع التحدث هاتفيا من خلال كوب القهوة وأنت تشربه. ولا تقلق من أمر البطاريات فهو يستمد طاقته من السيارة.
Large
3

Babelfish

إذا كنت تتابع محاضرة مهمة ولكنك لا تريد التركيز أو تشعر بالكسل، إليك نظارة مذهلة مزودة بالميكروفونات التي يمكن أن توجهها إلى من يتحدث وتقوم النظارة بالتسجيل، مع خاصية نقل الملفات الصوتية المسجلة إلى أقراص مدمجة.
Large
4

روبوت الثلاجة الحيوية

إنها ثلاجة حيوية عبارة عن جل لزج يلتف حول الطعام. قد يكون شكله غريباً لكنه جل بدون رائحة يحافظ على الأطعمة.
Large
5

Eroll

أنها مستقبل القراءة الإلكترونية، وهي تعتبر خطوة أكثر مستقبلية من الـ iPad. عبارة عن سطح منزلق من رول إلكتروني يستطيع الشخص القراءة من خلاله. ستكون مرحلة تعيد فيها الصحف الورقية اعتبارها وترد ضربتها إلى المواقع الإلكترونية التي سحبت منها البساط
Large
6

السوار التليفون

إذا كنت من محبي استخدام قرص التليفون القديم فإليك هذا الاختراع المذهل فهو عبارة عن سوار تلفه حول معصمك وهي عبارة عن قرص تليفون.
Large
7

Folding-out Laptop

هذا الكومبيوتر المحمول يتحول إلى كومبيوتر ضخم متنقل. و بمجرد فتحه تجد لوحة مفاتيح وكأنها قاعدة عسكرية. حينها، ستكون هناك الكثير من البرامج التي تبرر استخدام مثل هذه الأنوع من الأجهزة، ربما تستطيع إدارة قناة تلفزيونية تصويرا وإنتاجا وبثا من خلالها.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد