الخميس، 31 يناير، 2013

5 أعداء للرومانسية


صورة تعبيرية
تعتقد الكثير من النساء أن الملابس، الماكياج، والشكل الخارجي هي المحفز الاساسي لعلاقة جنسية مثالية ولكن وفقا للخبراء فأن بعض هذه الادوات قد لا تكون فعالة بل ضارة برغبتك الجنسية.

1. الملابس المثيرة
الملابس الضيقة، والجلدية قد تبدو مثيرة وجذابة. ولكنها ضارة بجسمك ورغبتك الجنسية! هذه الملابس الضيقة يمكن أن تعيق تدفق الدم الى المنطقة التناسلية الامر الذي سيسبب ضعف الرغبة الجنسية.

2. الهزال وضعف البنية
إذا كان جسمك هزيلا وضعيفا فأنت بلا شك غير قادرة على الوصول على التحفيز الهام للحصول على علاقة جنسية مثالية. القيام بالتمارين الرياضية لا يساعد على شد الجسم فقط بل يساهم في رفع قوة العضلات وبشكل خاص عضلة المهبل الضرورية للوصول الى النشوة الجنسية.

3. الامتناع عن ممارسة الجنس
تعتقد الكثيرات بأن الامتناع عن ممارسة الجنس يمكن أن يجعل اللقاء اكثر حميمية ولكن هذا خطأ شائع، فممارسة الجنس 3 مرات في الاسبوع يساعد على تليين العضلات وزيادة النشاط والطاقة وتحسين العلاقة الجنسية.

4. تناول الحلويات
تعتقد بعض النساء بأن تناول السكاكر والحلويات والشوكولاته يساعد في زيادة الرغبة الجنسية ولكن لنكن واقعيين، الحلويات تزيد الوزن وتقلل الرغبة الجنسية. تذكري بأن هناك أطعمة خفيفة وشهية تحفز الرغبة الجنسية ولا تزيد الوزن. كذلك لا تتناولي الطعام قبل ممارسة الجنس مباشرة.

5. شرب الكحول والتدخين
قد تبدو صورة الفتاة التي تشرب وتدخن في الافلام مغرية ولكن في الواقع، الكحول يقلل من الرغبة الجنسية والنيكوتين في الدم يؤثر على المادة المخاطية الضرورية لترطيب المهبل اثناء ممارسة الجنس.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد