الاثنين، 21 يناير 2013

4 أشكال لحية للرجل الأصلع


Large

يصبح اختيار شكل اللحية أمراً بالغ الأهمية عندما يكون صاحبها أصلع ولا يمتلك الكثير من الشعر. ومهما كان الشكل الذي ستختاره عليك أن تعرف أن اللحية الطويلة ليست المثالية لك.

لحية براد بيت
اشتهر هذا الشكل كثيراً بعد ما قام الممثل الأمريكي براد بيت بإطالة ذقنه لتأخذ شكل لحية الماعز. إنها تعطي شكلاً أنيقاً ونظيفاً في نفس الوقت، وتكون اللحية على الذقن، الخدين وخط الفك السفلي، مع ترك مساحة من الشعر لتنمو حول الذقن. استخدم كريم الحلاقة  ليتم حلق مناطق الخد والشارب إذا لم تكن تريد شارباً، ثم شكّل جانبي اللحية من على الذقن بخطوط عمودية، أو أنها يمكن أن تكون منحنية قليلاً، وقم بحلاقة الشعر الزائد وقطع الحواف بعناية.

حزام الذقن
يبدو هذا الشكل وكأنه حزام حول الذقن، وبالتالي تكون اللحية خطاً رفيعاً على الفك السفلي، وكأنه مستطيل حول الفم ويمتد من الجزء السفلي منه خط يصل حتى الشعر. تحتاج هذا النوع من اللحى لمهارة للحصول على الشكل المطلوب، ولذلك يمكنك الحلاقة على مرحلتين، الأولى للحصول على الشكل الأساسي والثانية لتحديد خطوط الذقن.

اللحية الدائرية
من الأشكال الشائعة كثيراً، إلا أن اعتماده يتوقف على شكل الوجه. تتألف هذه اللحية من  الشارب، وتكون حول الفم والذقن، مع إبقاء الخدين والعنق نظيفة تماماً.
لتحصل على لحية دائرية مثالية في البداية، اترك شعر ذقنك ينمو بكثافة، ثم احلق اللحية بالحجم والشكل المطلوب، ويفضل أن يكون بيضاوياً أو دائرياً، واغسل بعدها وجهك جيداً ثم قم مرة أخرى بتحديد ذقنك.


اللحية الخفيفة
إنها الأسهل على الإطلاق كما تعطي شكلاً فوضوياً عصرياً. فقط قم بترك شعر ذقنك عدة أيام ثم قم بالحلاقة بتقصير الشعر فقط بشكل متساو مع ترك منطقة الخدين والرقبة.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد