الأربعاء، 5 ديسمبر، 2012

كيف توصل آيفون وآيباد بالتلفزيون؟



يرغب البعض ممن يمتلكون أجهزة آيفون وآيباد، توصيلها بجهاز التلفزيون لمشاهدة الأفلام مثلاً بصورة أكبر أو الاستماع للموسيقى بقوة الستيريو، ولكنهم غالباً ما يجهلون كيفية القيام بذلك.


‏1) HDMI
محولات HDMI وسيلة جديدة لإيصال آيباد وآيفون 4 وآيبود الجيل الرابع بالتلفزيون من أجل التمتع برؤية كبيرة، ويتسنى للجميع في الغرفة التمتع بالصورة كاملة، على شاشة تصل معاييرها إلى 1080 بيكسل.

‏2) Component cable
كابل صغير يمكنك بسهولة توصيل آيفون وآيبود، بالتلفزيون عبر مدخلات الفيديو في التلفزيون، يوضع الطرف الأول منه في آيفون أو آيبود في جزء الـ USB، والطرف الثاني في التلفزيون، وينقل الصورة كما هي، ويعمل على الجيل الثالث من آيبود وآيبود كلاسيك أيضاً.

‏3) Composite cable
يتميز كابل Composite AV بنقل الصورة من آيفون وآيبود بدقة عالية والصوت بشكل ستيريو، مما يعطيك الفرصة لإقامة سينما منزلية في بيتك، وهذا ما يميزه عن الكابل السابق، ويعمل بنفس خطواته وطريقة توصيله.

‏4) Airplay
ميزة البث عبر الشبكة اللاسلكية، يمكنك الاتصال بالتلفزيون عبر شاشة الواي فاي، بدون أي كابلات، فقط ابحث على الشبكة التي يوجد عليها التلفزيون واتصل بها، ثم اضغط على زر البث، محدداً جهازك، ليبدأ تشغيل ملفات الفيديو والموسيقى على التلفزيون.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد