الأربعاء، 19 ديسمبر، 2012

أوكراني من عشاق السيارات يحول سيارته الـ ميتسوبيشي إلى سيارة لامبورجيني فاخرة



يطلقون عليهم المهوسين أو عشاق عالم السيارات .. هل تعرفونهم ؟ ربما أنت منهم .. سنعرض عليكم اليوم إحدى أعمال هؤلاء المهوسين، و التي تعود لأوكراني قام بتحويل سيارته الـ ميتسوبيشي القديمة إلى سيارة لامبورجيني فاخرة.
قام الأوكراني ألكسندر ستبكن ذو 30 عاما و الذي يعيش في مدينة أوديسا بتحويل سيارته القديمة Mitsubishi Eclipse التي اشتراها في عام 2008 إلى نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورجيني ريفينتون أو Lamborghini Reventon الفاخرة و التي يتمنى الكثير من شرائها و قيادتها .
أمضى ألكسندر أكثر من عامين من العمل في تحويل سيارته المقديمة ألى ما تشاهدنه الان، و من المثير حول الإسكندر بأنه لا يعمل في مجال السيارات و لا يملك أي خبرة بأي مجال له علاقة بعالم السيارات، لكنه بالعكس يعمل بعالم مختلف عن عالم السيارات فهو يعمل بمهنة الصياغة (صياغة الذهب و المجوهرات)، و لكنه استعان بمساعدات من أسرته و أصدقائه.
صحيح أن عملية الإنشاء و التحويل إستغرقت أكثر من عامين، لكن النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب حقا (كما تشاهدون في الصور). و لم تنتهي فقط بهذا الجهد و العمل بل أن سيارته لامبورغيني جذبت الكثير من إعجاب عند مستخدمي شبكة الانترنت في أوكرانيا و روسيا على حد سواء.
كما أن ألكسندر فاز أيضا بعض الجوائز في المسابقات السيارات الوطنية و ذلك بعد أن شارك بها بعمله الرائع و الفخم .. أترككم مع باقي الصور

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد