السبت، 8 ديسمبر 2012

طرق ونصائح لإزالة رائحة العطر من الجسم



طرق ونصائح لإزالة رائحة العطر من الجسم
طرق ونصائح لإزالة رائحة العطر من الجسم

العطور ومابها من اهتمام كبير حول العالم فالعالم أجمع بكل البشرية تستخدم العطور وتعشق العطور لما بها من جمال وسحر جذاب كبير جدا عند استنشاقها , دائما ما تذهبي لمحل العطور وتحاولي اختيار ما يناسبك من عطر جميل راقي تحبينه عند استنشاقه وتتمتعي بجمال رائحته الفواحة الجميلة ولكن مع انتشار العطور بمختلف أسماءها ومختلف روائحها فيصعب عليكي اختيار العطر المناسب وعليكي تجربة أكثر من عطر لتختاري ما يناسبك وتختاري الأفضل بالنسبة لكي والذي رائحته تسحرك بجمالها وبالطبع توجد أذواق كثيرة ومختلفة تماما من شخص لآخر .

عندما تذهبي إلى محل العطور وتحاولي الإختيار من بين العطور المختلفة الأصلح لك وتقومي بتجربة الكثير من العطور وفي النهاية ستختارين عطرا واحدا فقط ولكن ماذا هو الحل وأنتي في مرحلة التجربة وجاء على جلدك عطرا لم يعجبك وترينه مخيفا بالنسبة لك وأيضا ترينه يطاردك حينما ذهبتي لابد وأن تجدي الحل السريع وهو إزالة هذا العطر من على جلدك والآن إليكي الطريقة الصحيحة .

الطريقة الأولى والطريقة المثالية هي إزالة المنطقة المبعثر عليها العطر بإضافة الكحول إليها وتكون هذه الطريقة الأفيد لإزالة العطر نهائيا من على الجلد ولكنها في بعض الأحيان تعمل على تهييج الجلد وأيضا توجد أنواع مختلفة من العطور لاتزال بإستخدام الكحول .

الطريقة الثانية تكون عجيبة بعض الشئ ولكنها تأتي بثمارها وهي أستخدام مزيل العرق مع المنظفات ومن هنا عليك أن تقومي في البداية بإضافة مزيل العرق على المكان المتواجد به العطر وبعد ذلك تقومي بإضافة المنظف إلى المكان بعد تنشيف مزيل العرق .

الطريقة الثالثة وهي معجون الصودا وعليكي أن تقومي بعمل معجون مكون من الصودا والماء الدافي ومن ثم تقومي بإضافتها إلى المكان الموجود به العطر وتتركيها لمدة 10 دقائق متصلة ومن ثم قومي بالغسيل بماء دافيء ولا تستخدمي ماء ساخن .

الطريقة الرابعة عليك بالخل وزيت الزيتون فهي موجودة في بيوتنا دائما ولا نحتاج إلى البحث الكثير فقط قومي بعمل خلطة سحرية من الخل وزيت الزيتون وضعها على مكان العطر لمدة 10 دقائق ومن ثم قومي بغسلها بالماء لتذوب وتنتهي رائحة العطر .

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد