الأحد، 16 ديسمبر 2012

اتعلمى ازاى تحولي اغطية المشروبات لديكور لـ منزلك

غطاء زجاجات المشروبات الغازية فائدته الوحيدة حماية ما بداخلها ! وقد تكون له فائدة أخرى في المسابقات التي تربح فيها جائزة ما تكون مكتوبة داخله ! غير هذا فأنتي تتخلصي منها ؟ اليس كذلك ولكن مهلاً.. هناك فوائد أخرى تجعلك لا تحتفظ بالغطاء فحسب، ولكن تحرص أيضاً على إحضار المزيد، هنا نعرض لكم كيفية استخدام هذه الأغطية في ديكور المنزل.




ساعة حائط
هذا التصميم المذهل لساعة الحائط يجعلك تعدل عن فكرة شراء واحدة جديدة والقيام بتصميم ساعتك بنفسك، ولكي تستطيع تصميم مثل هذه الساعة ستحتاج فقط إلى 12 غطاء زجاجة فارغة و12 عوداً خشبياً وقرص بالمنتصف، كما يمكنك التحكم في طلاء كل هذه الأجزاء بالألوان المفضلة لديك.





الستارة الطيارة
يمكنك تزيين منزلك بهذه القطعة المذهلة من الستائر، يتطلب صنع هذه الستارة 2000 غطاء تقوم بحفرها من الحواف الجانبية لها، ثم تقوم بتمرير حوالي 40 خيطاً متيناً من خلال الفتحات المحفورة بالأغطية بعد تلوينها ووضعها بالترتيب الذي يحلو لك بحيث تستطيع تكوين شكل جميل، ثم تقوم بتثبيت كل هذه الخيوط بمسامير صغيرة على عصا خشبية تُعلق من خلاله الستارة بعد ذلك.

اللمبة الخافتة
هذه اللمبة المذهلة مصنوعة من 182 غطاء بلاستيكياً لزجاجات المياه المعدنية، حيث يتم عمل ثقبين متقابلين على جانبي كل غطاء، ثم نقوم بتمرير خيط نحاسي رفيع من خلال الثقوب لعمل سلاسل من هذه الأغطية، ثم نقوم بتثبيت هذه السلاسل على لوح لمبة قديمة ليصبح لدينا أخرى حديثة .

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد