الخميس، 6 ديسمبر 2012

كيف تحافظين على اناقتك دون ان تفقدين ميزانيتك

هل تجدين صعوبة فى التقيد بميزانية محددة امام اغراءات الازياء والموضة ؟اليك ببعض النصائح والارشادات التى قد تساعدك على الحفاظ على اناقتك دون الاخلال بميزانيتك .

اقتصدى:
اقتصدى فى الانفاق على شراء الازياء الاساسية مثل البلوزات والكنزات التى يمكنك ارتدائها تحت البدلات . توجهى الى احد المحلات التجارية الكبرى التى تبيع هذة الازياء بتكلفة منخفضة وجودة عالية .كما ننصح بعدم تخصيص جزء كبير من ميزانيتك على الصيحات التى لا يتوقع ان تدوم الا لموسم واحد.

أنفقى:
انفقى جزء لا باس بة من ميزانيتك لاقتناء الازياء التى سوف تستهلكينها اكثر .اختارى اذا الازياء التى تروق لك واستمتعى بارتدائها بتشكيلات مختلفة .

استثمرى :
استثمرى فى الازياء الكلاسيكية التى يمكنك ارتدائها لعدة مواسم وبتشكيلات مختلفة _فستان اسود لجميع المناسبات او بنطلونات الجينز او الجينز بشكل عام اساسى , او حقيبة يد من تصميم احد كبار المصممين .

كيف تواكبين صيحات الموضة والازياء ؟
ربما ستقتنين فى بعض الاحيان ازياء لمجرد انها تروق لك ,بغض النظر عما اذا كانت على الموضة ام لا_ولا باس بذلك على الاطلاق . ولكن كى تبقى على اطلاع دائم بآخر ماتوصل الية عالم الموضة والازياء ليس عليك الا متابعة عروض اهم المصممين ودور الازياء .

هل الازياء باهظة الثمن اكثر جودةمن الازياء الرخيصة ؟
ربما يمكن ذلك صحيحا فى بعض الاحيان ولكن قبل شراء اى قطعة ثياب استخدمى حكمتك ولا تجعلى سعر القطعة يحدد ما اذا كنت ستشتريها ام لا .

هل احتاج لأنفاق مبالغ كبيرة كى ابدو جميلة ؟
لا. الاناقة مسالة شخصية ,وهى ليست حكرا على الاثرياء الذين يستطيعون انفاق مبالغ طائلة لاقتناء الازياء من اهم الماركات العالمية

.ربما توفر المال سيسهل عليك عناء التسوق, ولكن اليس البحث عن قطعة الثياب "اللقطة" متعة بحد ذاتها ؟الن تشعرى بالسعادة عندما تشترين قطعة ثياب رائعة يكون سعرها نصف سعر القطعة التى صممها مصمم عالمى شهير ؟
ان: 
1-تسوقى بذكاء
ابحثى عن قطع الثياب التى تستطيعين ارتدائها لفترة طويلة , واشتريها خلال فترة التنزيلات الموسمية .

2. تحلى بالصبر 
لاتندفعى وراء شراء قطعة من الثياب لمجرد انك تشعرين بحاجة لشراء شى ما خصوصا اذا لم تكونى بحاجة اليها .

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد