الأحد، 2 ديسمبر، 2012

أغرب 9 نكهات لمعجون الأسنان



Large
تستيقظ كل يوم في الصباح الباكر، وتذهب على الحمام لتغسل أسنانك، ولكن هل فكرت يوماً ما، ماذا تريد أن تأكل أسنانك في الصباح؟ ففي هذه الأيام لن تفكر وحدك فيما ستتناوله على الإفطار، فيما يلي سنعرض أغرب 9 نكهات لمعجون الأسنان على مستوى العالم.
Large
1

اللبان الملون

معجون أسنان اللبان له ميزة أساسية، وهي أن الأطفال سيقبلون على غسيل أسنانهم ليلاً ونهاراً، لأن نكهته مثل الحلوى، مما دفع الآباء والأمهات إلى الإقبال على شرائه، لصحة أطفالهم، على الرغم من أنه ليس طبيعياً.
Large
2

الفحم

تم استخدام معجون أسنان الفحم في آسيا لعدة سنوات، ولكن الآباء من الممكن أن يخافوا للوهلة الأولى، من أن يغسل أبناءهم أسنانهم بمعجون أسنان من الفحم، خوفاً عليها من التلوث، بالرغم من أن نكهة الفحم أثبتت كفاءتها في تنظيف الأسنان.
Large
3

اللحم

إذا لم يكن هناك وقت لأكل شطيرة من اللحم، فيكفي أن يكون معك المعجون وفرشاة الأسنان، وتقوم بغسل أسنانك، وعندها ستشعر بأنك تناولت الكثير من شطائر اللحم دفعة واحدة.
Large
4

أوليفيرا

يفضل معظم سكان المملكة المتحدة استخدام معجون الأسنان الذي يحتوي على نكهة الأوليفيرا، وذلك لما تعطيه من شعور هادئ لدى من يستخدمها، وهو متوفر في الأسواق حالياً على نطاق واسع.
Large
5

الشوكولاتة

غسول أسنانك بالشوكولاتة سيجعل عندك انطباعاً مختلفاً عن أي شيء آخر، وذلك لرائحتها وطعمها اللذيذ، وهذه النكهة ناجحة جداً مع الكبار والصغار في نفس الوقت.
Large
6

الفراولة

غالباً ما تكون الفراولة هي الاختيار الشعبي لغسيل الأسنان، فقد نجح من ابتكرها في أن يجعل الأطفال يواظبون على غسل أسنانهم باستمرار ثلاث مرات يومياً.
Large
7

الرمان

نكهة الرمان أثبتت مع الوقت والاستعمال أنها نكهة رائعة، وهي ناجحة جداً مع أولئك الذين لا يفضلون استعمال نكهة النعناع.
Large
8

القرفة

تعطي القرفة من يستعملها إحساساً بالانتعاش، وتأتي في المركز الثاني، وقد تمّ طرح هذه النكهة بالأسواق منذ عدّة سنوات، وتعمل بنجاح كبير حتى الآن.
Large
9

البرتقال

البرتقال هو النكهة الأكثر طبيعية، والأكثر صحية، ولهذا قد تكون النكهة الوحيدة التي تضطر لاستعمالها، بعدما تذهب إلى طبيب الأسنان، كما أنها ستكون النوع الوحيد الموجود من نكهات معجون الأسنان في المحلات الكبرى التي تهتم ببيع منتجات صحية.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد