الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2012

أفضل 5 مشروبات لرشاقتك


أفضل 5 مشروبات لرشاقتك الرئيسية
إذا كنت من الباحثات عن الجمال، اعلمي أن الجمال يتمركز بالقوام، وجمال القوام في رشاقته، إبحثي عن الرشاقة في نوع المشروبات التي تتناوليها.. نقدم لك أفضل 5 مشروبات لرشاقتك.
الماء: اشربي المياه لأنّها الافضل لتحقيق الخسارةٍ في الوزن بكفاءةٍ ، فسواءً كانت المياه عاديةً أو فوارةً ، اجعليها مشروبك المفضل.
 
 
عصير الخضروات: هو الافضل للحصول على الالياف والمواد الغذائية التي يحتاجها جسدك لدعم فقدانك للوزن بصحةٍ، سيشعرك بالاشباع لفترةٍ طويلةٍ كما انّ رائحته الذكية و طعمه المميز سيجعلا من عملية خفض الوزن مهمةً سهلةً.
 
 
الشاي غير المحلى، يُساعد الشاي الاخضر على دعم التغيرات بالجسم وسرعة خسارة الوزن سواءً كان مثلجاً أو ساخناً والشاي الاسود ايضاً مليءٌ بمضادات الاكسدة التي تساعد على التخلص من السموم فى الجسم.
 
القهوة السوداء: تناولي القهوة السوداء ففنجانٌ من القهوة الساخنة او المثلجة صباحاً يؤدي الى خسارةٍ في الوزن و يساهم الكافيين في عدم الشعور بالجوع .
 
 
اللبن المقشود: مصدرٌ جيدٌ للبروتين و فيتامين "د " و الكالسيوم ويُساعد على بناء العضلات و يُحافظ على العظام قويةً و لكن عليك الالتزام بتناول اللبن الخالي من الدسم أو المقشود للحصول على كل الفؤائد دون الدهون المضافة.
 

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد