السبت، 15 ديسمبر، 2012

5حلول طبيعية للحصول على نوم طبيعي و صحي

النوم هو الطريقة الأفضل على الإطلاق للحصول على الطاقة وزيادتها وإبطاء عملية الشيخوخة، وإليكم العلاج الطبيعي لغشعال جسمكم بالطاقة والحصول على نوم هادئ ومريح.
السر الأول: يقول “إن هناك اعتقاد صيني قديم يسمى الـ (فانغ شواى) وينص على أن غرفة النوم يجب أن تكون مرتبة ونظيفة للحصول على الهدوء العقلي، ويمكن أن تغيروا مكان السرير بحيث يكون بعيدًاعن النافذة والباب حتى تحصل على الهدوء من الضوضاء الخارجى والراحة التامة لأن تلك الضوضاء تصرف كل الطاقة الإيجابية وتبقيك مستيقظًا، وذلك يسبب لك مزيد من التوتر.
السر الثاني: هو (نبتة الأفعى) وهى تحتاج للماء مرة واحدة فى الأسبوع ومن السهل الاعتناء بها.
السرالثالث: هو شراب (ذرور قشر العنب) وهو مضاد للأكسدة ويساعد على تحفيز عملية النوم الطبيعى ويجب شربه قبل ساعتين من النوم.
السر الرابع: هو شراب أو مزيج الفراولة مع الموز الذى يحتوى على الماغنيسيوم والبوتاسيوم والتريتوفان فى الفراولة الذى يعتبر مؤثر كبير على الدماغ.
السر الخامس: يسمى (المانترا) ويعنى ترديد كلمات أوعبارات معينة تحبها فى العقل وهى مهمة تعمل على التأمل والنوم وهذه الكلمات يجب أن تعبرعن الحب والسعادة والفرح، لأنك عندما تفكر فى تلك الكلمات باستمرار تعيدك إلى ذلك المكان الهادئ فى عقلك الذى تريد فيه أن تكون بعيدًا عن المشاكل.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد