الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

مليار دولار مبيعات الانترنت في يوم الجمعة السوداء


وصلت المبيعات في الجمعة السوداء التي يخصصها باعة شبكة الانترنت ليقدموا الخصومات على مجموعة كبيرة من المنتجات إلى مليار دولار أمريكي.

كما حققت المبيعات لهذا العام في يوم الجمعة السوداء 26% زيادة في المبيعات، وفقاً لما نشرته شركة مراقبة الأسواق "كوم سكور". والتي أعلنت أن يوم عيد الشكر الذي احتفل به قبل يوم واحد وصلت مبيعاته إلى 633 مليون دولار بزيادة وصلت إلى 32% أكثر من العام الماضي من نفس اليوم.

تقدم مواقع التسوق على شبكة الانترنت مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على جميع المنتجات التي تعرضها على سوقها الالكتروني في نفس اليوم من كل عام.

زار أكثر من 57.3 مليون شخص مواقع الانترنت في هذا اليوم وبزيادة وصلت إلى 18% أكثر من العام الماضي، وتصدر هذه المواقع "أمازون متبوعاً بموقع وول مارت وبيست باي.

وتقول شركة "IBM" أن هناك زيادة كبيرة في زيارة المواقع هذا العام من خلال الأجهزة المحمولة مقسمة على النحو التالي : 60% من خلال الكمبيوترات اللوحية و40% من خلال الهواتف الذكية بزيادة وصلت إلى 18.5% عن العام الماضي من نفس اليوم.

والجدير بالذكر أيضاً ان موقع سوق دوت كوم العربي يقدم من اليوم أفضل الخصومات على مجموعة كبيرة من المنتجات على موقعه الرسمي والتي تصل إلى 70%، وتمتد فترة الخصومات إلى ثلاثة أيام من اليوم.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد