الجمعة، 30 نوفمبر، 2012

كيف تصنع بنفسك عصائر للحمية


Large

على عكس ما يعتقده الكثيرون، فالمياه الغازية الخاصة بالحمية تحتوي على الكثير من السكر والسعرات الحرارية مثلها مثل غيرها من المياه الغازية العادية. لذا يمكنك أن تقوم بصنع مشروبك بنفسك كي تضمن عدم مساهمته في تعطيل حميتك. 


1) الماء الساخن والليمون

يعد هذا المشروب الأكثر شيوعاً بين مشروبات الحمية، فالمياه الساخنة تساعد على فقدان الوزن كما أنها مفيدة للجسم، ويساعد مزجها مع الليمون في حرق الدهون، لذا ينصح بهذا المزيج بعد كل وجبة.


2) الماء الساخن والعسل

تناول الماء الساخن مع العسل قبل الإفطار يمثل فائدة كبيرة للجسم، حيث لا يساعد على فقدان الوزن فحسب بل يعزز عملية الأيض مما يجعلك محافظاً على نشاطك لوقت طويل، وذلك لما يحتويه العسل من أحماض أمينية، وبروتينات، ومعادن تحد من زيادة الوزن.


3) الشاي الأخضر

إلى جانب كونه من أهم المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن، فهو يتميز بفوائد عديدة أخرى، منها أنه يطرد السموم الموجودة بالجسم، وينظف البشرة، ويقلل من سقوط الشعر. يمكنك تناول الشاي الأخضر كما يحلو لك سواء بارداً أو ساخناً. 


4) عصير الخضروات 

عصير القرع المر من أهم عصائر الخضراوات التي تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى قدرته على تنظيمه للسكر بالدم وطرده للسموم من الجسم. يمكنك أيضاً تناول عصير كل من السبانخ، والجزر، والطماطم.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد