الجمعة، 7 سبتمبر، 2012

أفضل 10 صور - لأجمل 10 طيور - في العالم

حاضنة الإبداع ، طائر التاج الذهبي
حديثنا اليوم عن أفضل 10 صور أجمل 10 طيور في العالم ، لن نطيل في الحديث نترككم مع مجموعة الصور وأسماء ومعلومات عن الطيور .


 الببغاوات Lorievye  
10. الببغاوات Lorievye : إنها صغيرة ذات ألوان زاهية ، تعيش هذه الببغاوات في أستراليا وغينيا الجديدة وأندونيسيا والفلبين .
 
العاسوق الأمريكي 
9. العاسوق الأمريكي : يعيش في جميع أنحاء نصف الكرة الغربي ، من كندا في الشمال إلى جزر فوكلاند في الجنوب ، واحد من الطيور الأكثر أناقة والصغيرة الجارحة .
 
البفن الأطلسي 
8. البفن الأطلسي : يعيش هذا الطائر في مجموعات أو مستعمرات على شواطئ البحر في شمال المحيط الأطلسي ، تتغذى على الأسماك الصغيرة واللافقاريات البحرية .
طائر التاج الذهبي 
7. طائر التاج الذهبي : يعيش في غرب وشرق أفريقيا ، هذه الطيور من الطيور الرومانسية جداً ، فهي مدهشة برقصاتها التي تشمل القفز ، والإندفاع ، والأجنحة التي ترفرف ، وهزة الرأس المصاحبة للعملية .
 
 الكاردينال الأحمر 
6. الكاردينال الأحمر : فهو من الطيور الغاضبة ! (: يعيش في الولايات الشرقية من الولايات المتحدة وكذلك في جنوب شرق كندا والمكسيك .
 
 طائر الرفراف 
5.  طائر الرفراف : هذا الطائر العجيب بألوانة وجمالة الزاهي يعيش في أوروبا وشمال افريقيا إلى آسيا وغينيا الجديدة ، يتغذى على الحيوانات المائية ويتواجد بكثرة بجانب البحيرات والبرك أو السدود والقنوات والجداول .
 
 الببغاء الأحمر 
4. الببغاء الأحمر : يطلق عليه أيضاً ملك الببغاوات ، منذ فترة طويلة وهذا الببغاء محط أنظار الطامعين حيث يعرض كثيراً للمطاردة من قبل الهنود الذين يستخدمون لحمة للأغذية والريش لعمل السهام والإكسسوارات .
 
طائر الماندرين  اليوسفي  
3.  طائر الماندرين  اليوسفي : أحد أجمل أنواع البط فهو مميز بألوانة الرائعة التي تبهر كل من يشاهدها ، في كثير من الأحيان تجد هذا الطائر جالسا على فروع الأشجار أو على المنحدرات ، يحظر صيد هذا الطائر ، وقد تم إدارجة في الكتاب الأحمر لروسيا باعتباره أحد أنواع الطيور النادرة .
 
طائر تناجرا الجنة  
 
2. طائر تناجرا الجنة : يعيش في كولومبيا الشرقية وبوليفيا والبرازيل وغويانا الفرنسية و، فهو يمتلك ألوان لا يوجد لها مثل في عالم الطيور ، من كثرة الإعجاب بهذا الطائر تصيبك الدهشة " فسبحان الله الخالق "
 
 الطاووس 
1. الطاووس : وحق له أن يحمل لقب أجمل طيور العالم ، فهو يعيش في كثير من بلدان العالم وهو أجمل الطيور ريشاً وأكثرها بهاءاً ، وقد قدرها الملوك والحكام منذ القدم فسكنت حدائق القصور لجمالها ، الطاووس الذكر يمكنه نشر ريشه إلى الخلف على شكل مروحة جميلة طولها نحو خمس مترات .
المصدر
ibda3in.

إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد